اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
ارشفة - SEO

تغيير روابط الموقع لا يحسن من اداء الموقع Changing Site Links

X

هل تغيير روابط الموقع يحسن من اداء الموقع Changing Site Links ؟!

سؤال تم تساؤلة في منتدى المساعدة قوقل الاجنبي حيث قال احدى السائلين هل تغييير روابط الموقع الخاص به بطريقة اخرى هل هيا شيء رائع ؟!

طبعاً قبل الجواب رح نتكلم عن الموقع على سبيل المثال إن كان جديد فلا بأس بة أما إن كان الموقع قديم وله روابطه منتشرة في قوقل وفي مواقع أخرى فهذا امر سيء ورح نعطيكم جواب احد الموظفين في قوقل وهو جون مولر  الي رد على سؤال تغيير روابط الموقع Changing Site Links قائلاً .

تغيير روابط الموقع لا يحسن من اداء الموقع Changing Site Links
Changing Site Links

الحصول على العودة إلى سؤالك حول عناوين URL …لا أنصح  * تغييرها، إذا كان مجرد تغييرها لأسباب التصدر وتحسين الموقع في قوقل . هناك أكثر قليلا الخلفية فحيث يمكنكم قراة المقال التالي في http://googlewebmastercentral.blogspot.ch/2008/09/dynamic-urls-vs-static-urls.html عن مثل هذا النوع من الحالات.

كنا بحاجة إلى الزحف والفهرسة لموقع الويب الخاص بك كامل، وبعد ذلك سنكون قادرين على فهمه أقل من ذي قبل، لذلك باختصار: ليس هناك ميزة لجعل هذا التغيير على موقع الويب الخاص بك.

تحليل اكثر عن تغيير روابط الموقع Changing Site Links الكثير من اصحاب المواقع بعد مدة من انشاء الموقع الخاص به يحاول ان يغير الروابط الخاص بالموقع الخاص به وذلك لتحسينة في قوقل ولكن قوقل نفسها تقول بأن عناكب قوقل لها القدرة على فهم اي لغة كانت وفهم المحتوى ولكن ميزة الروابط بطريقة html أنها اسهل فقط لفهما وليس مقياس على ان المواقع الي تستخدم اللغة هيا المتصدرة في نتائج البحث قوقل.

يمكنكم مشاهدة رد جون مولر عبر منتدى المساعدة قوقل.

[box type=”note” ]لا ننصح بتغيير الروابط ان كان الموقع قديم ولاافضل البقاء على الروابط والاهتمام بالمحتوى فهو الأفضل من ناحية التصدر وتحسين الموقع في قوقل وليس للروابط اي علاقة في تحسين المواقع في قوقل[/box]

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى