توقعات الابراج 2022 الاكثر حظاً ماغي فرح تنبؤات borj dalw ٢٠٢٢

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 1 يناير 2021 10:30 ص - آخر تحديث : 1 نوفمبر 2021 , 10:51

الأن والتعرف معنا ماهي توقعات الابراج ماغي فرح : أولا وقبل كل شيء علينا أن نعلم علم اليقين أن الابراج ماهيا الا للتسلية وليست حقيقية وإنما للتوقعات المتوقعه من قبل بعض المنجمين واصحاب الخبره في الابراج.

توقعات الابراج 2022 للعالم توقعات الابراج 2022 ليلى عبد اللطيف الابراج الأكثر حظا 2022 توقعات ٢٠٢٢ الأبراج الأكثر حظا 2022.

توقعات الابراج 2022 ماغي فرح

على سبيل المثال توقعات الأبراج 2022 مع ماغي فرح المعروفة في مجال الأبراج ومعرفة توقعات اي برج لاي عام ونتعرف على تنبؤات وتكهنات العام الميلادي الجديد للسنة الجديده

نقدم لكم اليوم الباقة من توقعات الأبراج 2022 مع ماغي فرح  من موقع سيدتي.

borj dalw 2022

 

 

 

توقعات الابراج 2022

ماغي فرح توقعات الابراج 2022

بالتفصيل توقعات الابراج 2022

كارمن شماس توقعات الابراج 2022

جاكلين عقيقي توقعات الابراج ٢٠٢٢

محمد فرعون توقعات الابراج لعام 2022

توقعات 2022

توقعات برج السرطان ٢٠٢١.

توقعات 2022 برج الحمل

 

عام النور و النار و رد الإعتبار و الإنتصار على الخصوم

ندخل عام 2022 في يوم الجمعة و القمر في برج الأسد الناري الصديق و يكون الأحدب المتناقص من شهر جمادى الأولى عندك طاقة و حيوية و نشاط لتغيير مفاهيم الحياة السابقة و تغيير و تحسين أمورك المالية أيضا .

ما يميزك هاد العام انك تدخل عام 2022 و المريخ يلي هو حاكم برجك موجود عندك ببرجك و هاد الشي يمنحك طاقة كبيرة وثقة بالنفس و تفاؤل بالعام الجديد .

طاقة المال و الأعمال

في البداية بتحاول إنك تستجمع قواك و ترتب بعض المسائل و حل لمشكلات سابقة و عندك طاقة قوية جدا لجلب المال و الأرزاق بحذرك يا برج الحمل من عرض أو مشروع قد يعرض عليك فيه كسب مال غير شرعي و  خصوصا بشهر نوفمبر تشرين ثاني يجب أن تتعامل مع الموضوع بحذر شديد ذروة التحسن المالي قد تكون بين شهري مارس آذار و أبريل نيسان لعام 2021 من خلال مشاريع و أعمال تجارية رابحة و قدرتك على إضافة تقنيات جديدة للعمل . تنحل أمور كانت معلقة مثل الحصول على قرض أو مال كان مجمد أو دين ماكنت عم تقدر تحصله .

على الصعيد العاطفي

الأشخاص يلي كان عندون حالة طلاق أو انفصال و مشاكل عاطفية في بداية العام عندك أخبار سارة تتجلى مصالحات أو علاقة عاطفية جديدة ربما تدخل إلى حياتك . عندك طاقة كتير حلوة من الحب و العاطفة و حتى الأولاد و الذرية و خصوصا بالشهر السابع . تحذير من حدوث خلافات زوجية أو مشاكل عاطفية بالفترة بين نهاية شهر أيلول وبداية شهر تشرين أول أكتوبر .

العلاقات الإجتماعية و الأسفار

يجب عليك ألا تدخل في مهاترات أو مشاكل سابقة و لا تدقق على كل كلمة ممكن تسمعها من أخ أو صديق و لا تعمل من الحبة قبة و خصوصا بالفترة بين 30 مايو آيار لنهاية الشهر السادس حزيران و تجنب المشاكل مع الأصدقاء و الزملاء بالعمل , فلذلك ننصحك ما توقع بمشاكل أو اضطرابات خصوصا مع نهاية الشهر الخامس و بداية الشهر السادس . ربما تحتكم لرجل جليل أو صاحب مقام عالي أو قاضي بمشاكل تتعلق بالسيارات أو عقارات أو ممتلكات غالية الثمن أو أمور انت فيها شريك مع بعض الأشخاص و تنتهي الأمور لمصلحتك ان شاء الله و ذلك في شهر نيسان.

من ناحية الأسفار

عندك تأجيل بالنسبة لهاد الموضوع و مو كتير الأمور ميسرة من هذا الجانب .و لكن إن كان هناك سفر فيكون ف شهر أكتوبر جيد ان شاء الله .

صحيا

ممكن تعاني بشكل بسيط من مشاكل بالعينين و الرأس و أسفل البطن لكنها لا تسبب لك أزمة صحية ان شاء الله .

الأعداء و الخصوم

ممكن تتعرض لأشخاص طمعانين فيك و بدون يعلموك واجهة حى يحصلوا على غاياتهم لازم تنتبه من هذا الأمر و خصوصا بشهر نوفمبر .

توقعات برج الثور ٢٠٢٢

من رحم الألم تولد السعادة

ندخل بعام 2021 في يوم الجمعة و هذا اليوم حاكمة كوكب الزهرة الذي هو حاكم برجك أيضا و هاد الشي يعطيك طاقة و دافع للعام الجديد ان شاء الله .

كل الضغوط يلي مريت فيها بحياتك رح يكون الها فائدة في قادم الأيام ان شاء الله .انت مريت بمراحل صعبة لكنك رح تحسن تاخد القرار و تمسك بزمام المبادرة حتى تقدر ترتب و تنظم حياتك بشكل أفضل. https://www.arabpage.net/15395/forecast-towers/

 

توقعات برج الثور ٢٠٢١
برج الثور

مع بداية العام رح يقوى قلبك و تشيل الخوف عجنب و تفتح نفسك الأفق لزيادة الكسب المالي و الأرزاق .

عندك فرص كبيرة للسفر و خصوصا بشهر أبريل نيسان و الأفكار يلي عندك و الآمال و التعلقات يلي حابب تعملها رح تخليك تنتقل نقلة نوعية ممتازة .

على الصعيد العاطفي

عندك نجاح لأمر عاطفي و خصوصا بين منتصف شهر أبريل و منتصف شهر مايو . لديك حالة من الهدوء و الاستقرار على صعيد الشراكة العاطفية و الزوجية .

على الصعيد المالي

 دخول مال و أرزاق و تحسنات على هذا الصعيد بشكل إيجابي .في فترة ممكن يصير فيها ضغط مالي أو فك للشراكات و هي من آخر الشهر الخامس حتى نهاية الشهر السادس تقريبا .

انت داخل بقوة و ممكن تسترد بعض الأشياء القديمة و يمكن ان تملك شيء،غالي الثمن خصوصا بالشهر الرابع و هناك حديث وضجة عن عمل تم ابعادك عنه .

على صعيد العلاقات الإجتماعية

عندك طاقات جيدة و ربما تمنح طاقة للأخوة و العائلة و يكون لديك نصيب من ممتلكات خاصة بالعائلة .

لديك اخبار سارة و وعود محققة من قبل اشخاص قريبين و طاقة ايجابية كما لدي أخبار جيدة على مستوى الاولاد والذرية بالشهر السابع .

السفر مفتوح أمامك و من يسعى للسفر او طلب العلم والدراسة ستكلل بالنجاح ان شاء الله

صحيا

ممكن تعاني من مشاكل متعلقة باللوزات و في أسفل البطن و في المعدة و لكن بشكل عام أمورك جيدة .

 

توقعات برج الجوزاء 2022

مع بداية العام الجديد يجب أن تتحلى بالصبر و العزيمة لتحصد ثمار اعمالك و آلامك .

الحركة الفلكية لعام 2021 تدعمك لإنهاء أمور سابقة و بداية لحقبة جديدة و النصف الثاني من العام أفضل لك من النصف الأول ان شاء الله .

طاقة الغضب و السخط و عدم الرضى يلي معك و ترافقك خلال الأيام الأولى لازم تتخلص منها و تخفف من توترك .

على الصعيد  المالي

عم تبذل مجهود مضاعف حتى تحصل على مكاسب مالية كما أن المال مرتبط عندك بالسفر و الانتقال من مكان لآخر فأذا تم السفر بتكون أمورك جيدة و بينفتح أمامك طاقة رزق حلوة و خصوصا بالشهر السادس .

على صعيد العلاقات الإجتماعية

هناك بعض الخلافات و الاختلاف بوجهات النظر مع الاشخاص المقربين منك أخوة أو والدين أو حتى أصدقاء لازم ما تنطر الآخرين يتغيروا انت لازم تتغير و تطبق النصائح و الحكم يلي بتعطيها على نفسك أولا و رح تشوف الفرق.

نقاشات و جدال بدور بينك و بين من حولك و اي شيء بدك تتصرفه ممكن تلاقي مين يعاندك و يعارضك .

بالفترة بين نهاية شهر آيلول و منتصف شهر تشرين أول نوفمبر لازم تحلل الأمور و ما تنجر وراء الشائعات .

على الصعيد العاطفي

حتى تقدر تحافظ على علاقتك مع الشريك لا تخلط الامور و فرق بين الغيرة الناجمة عن محبة كبيرة و ما بين الشك و عدم الثقة حتى تستقر علاقتك مع من تحب .علاقتك مع الشريك بين المد و الجزر و الروتين نفسه و المشاكل نفسا بعد الشهر السادس امورك العاطفية أفضل ان شاء الله .

 

الأسفار

عندك طاقة سفر قوية و في طاقة كتير حلوة للطلاب و الدارسين و لازم تستفيد من طاقة 10 حزيران .

تتلقى دعم من شخص له نفوذ و ربما شخص كبير بالعمر

صحيا

 مانصحك تجنب العمليات الجراحية و خصوصا بالفترة بين نهاية شهر آيلول و منتصف شهر تشرين أول نوفمبر .

 

الاعداء و الخصوم

عندك كشف للحقائق و الامور يلي كانت مخفية عنك و خاصة مع بداية الشهر السادس و خصوصا الأشخاص يلي بيوعدوا كتير .

 

توقعات برج السرطان ٢٠٢٢

 

بداية كل ما يتعلق في المواريث و العقارات و الأملاك و الأرزاق و الأشياء القديمة و الأشياء التي لك فيها نسبة أو حصة أو مال قديم سوف يعود لك .

تحقق إنجازات هامة و كل ما يتعلق بأوراق مالية فالامور من هذا الجانب تحل و عندك سفر بنسبة 35 بالمئة

تبدأ عام جديد بطاقة و قضاء ما تريد

على الصعيد المالي

حركة المال ميسرة و هناك فرصة لكسب مالي من مكان بعيد لديك حظوظ مالية جيدة و كما يوجد لديك رصيد مالي مجمد مانك عم تستخدمه فرصة كبيرة حوالات نقدية او اموال تحصل عليها و خاصة بين الشهر السادس و السابع

انتقال هام و خصوصا بشهر آب فرص كبيرة لامتلاك شيء غالي الثمن مثل منزل او عقار او سيارة .

على صعيد العلاقات الإجتماعية

لازم تخفف حساسيتك بعلاقتك مع الأهل و الاخوة و الاصدقاء ..كما لديك فرصة للاتصال مع أشخاص جدد ،اجتماع مع أشخاص لهم مكانة علمية او قانونية و ربما دينية يعود بالخير عليك .

عندك تأنيب ضمير أو خوف من شيء لا تتمنى ان تسمع به او تذكره على الاطلاق حتى بداية الشهر السادس .

على الصعيد العاطفي

تجنب الخلاف مع الشريك و خاصة بالشهر الاول و بين منتصف آيلول و تشرين أول نوفمبر .انت قادر انك تتفادى اي مشكلة و يبدو ان نجمك محبوب و هذا يعطيك طاقات هامة .

على الصعيد الصحي

 ممكن تزور طبيب المشفى لإجراء فحوصات خصوصا بنهاية الشهر الأول و لكن عموما عندك وضع صحي مستقر لا تقلق .

 

الأعداء والخصوم

حالة ابتزاز ممكن تتعرض لها و خوف من الماضي سببها أشخاص يريدون التشهير بك ..خليك واثق من نفسك و ما تنكسر و واجه الحقائق متل ما هي .

توقعات برج الأسد ٢٠٢٢

دائما تتعب وتجتهد لتصل الى ما تريد و لكن الحفاظ على المكتسبات يلزم جهد اكبر من الحصول على المكتسبات بحد ذاتها . انت ما تحب الروتين و لذلك انت بحاجة للوحدة و الابتعاد عن من حولك حتى تعيد حساباتك .

بدخولك عام 2021 تشعر بالطاقة والحيوية والنشاط بالاضافة للأمل و التفاؤل بأن العام الجديد يرسم لك الحصول على الاملاك و المكتسبات و الاستقرار و ربما الحصول على منزل جديد او وظيفة او ترقية او ترفيع و في أغلب الاحيان ستكون طاقتك مرتفعة منذ بداية العام و حصولك على بعض المكاسب خلال الشهر الأول من العام و عندك خلاص من تعب او مشاكل سابقة تتعلق باوراق فيها مسائلة او محاسبة مع نهاية الشهر الأول الامور بتكون افضل ان شاء الله

على الصعيد المالي

الطريق الى المال و جلب الأرزاق و الأرباح و حركة الاستيراد و التصدير و البيع و الشراء قوية ، لديك طرق جديدة و مفتوحة لجلب المال و لارزاق ربما تشعر بضيق لكن مع بداية الشهر الرابع وحتى الخامس تدخل ببحبوحة مالية و ربما تمتلك أشياء غالية الثمن .

بالفترة من نهاية الشهر الخامس و منتصف الشهر السادس انتبه و ركز كتير و لا تستعجل بالدخول في مشاريع جديدة او مغامرات مالية .

العلاقات الاجتماعية و الاسفار

حركة الاسفار جيدة و عندك تطورات هامة على هذا الصعيد و الدرجة العلمية و الدراسة يلي واصل لها تتيح لك ان تكون في المكان المناسب . https://www.arabpage.net/15395/forecast-towers/

لطلاب العلم والدراسات هناك أخبار جدا حلوة و تحصيل لنجاحات رائعة ان شاء الله .

من الناحية الاجتماعية عم تكون الداعم الأساسي للاخوة و الاهل لكن ربما تحدث بعض الخلافات البسيطة بالفترة الواقعة بين الشهر التاسع و العاشر

عندك افراح قادمة من جهة العائلة و الاسرة و ربما استثمار أموال قديمة لم تكن تستثمرها بالشكل المناسب .

على الصعيد العاطفي

العلاقة العاطفية في عام 2021 تميل للعقلانية و الاستقرار و عندك فرصة للارتباط وإعلان الزواج للعازبين و خصوصا بشهر مارس آذار و شهر نوفمير تشرين ثاني

صحيا

شفاء من بعض الامراض و الاسقام و خصوصا ما يتعلق بالذرية و الاولاد حلول لمشاكل كنت تواجهها على هذا الجانب .

الخصوم و الاعداء

في اشخاص حاولوا ابعادك من مكانك و ربما عزلك و في حال كان عندك مواجهات قضائية رح تكون شديدة و صعبة كتير و يجب عليك ان ترضى ببعض الحلول و خصوصا بنهاية الشهر الخامس و بداية شهر ديسمبر

 

 

توقعات برج العذراء 2022

كان عندك كتير من المتاعب في السنوات السابقة و خسائر مالية وشراكات خاسرة و زعل من الاصحاب و الاصدقاء في عام ٢٠٢١ رح يكون عندك نقلة نوعية في بداية العام و هذا الامر سوف يكون له تداعيات ايجابية على مستوى العمل . عندك عودة لامر قديم عودة املاك قديمة عمل او وظيفة او شيء كنت تعمل به هو مصدر رزق سوف يعود لك و تخلص من الكثير من المتاعب والمواجهات غالبا.

عندك الجرأة في الاعمال والأشغال و حسم للقرارات و تحل العقد عندك بالتدريج .

على الصعيد المالي

عندك مكتسبات مالية رائعة جدا و ازدهار لطاقة المال و الأعمال ، حركة المال بتكون أفضل من السنوات السابقة و ربما عودة لمصدر مالي قديم و فرص هامة للأشخاص المتقدمين بالعمر ،مكاسب مالية من اشخاص موجودين بمكان بعيد عنك .

على صعيد العلاقات الاجتماعية

علاقة جيدة مع العائلة و المقربين و تحسن بعلاقتك مع بعض الاشخاص المقربين منك يلي كان بينك و بينهم زعل . تقوى علاقتك مع اشخاص بعيدين عنك و ربما مغتربين و تنال منهم الخير ان شاء الله .
خلي علاقتك جيدة مع الجميع و لا تتعدى على حدا خاصة اذا شعرت بالقوة .

الاسفار
عندك تأخير و تأجيل للأسفار البعيدة و تكتفي بزيارة الاصدقاء يلي قريبين منك و ينطبق ذلك ايضا على السفر من اجل العلم و الدراسة .

على الصعيد العاطفي

عندك طاقة ايجابية و اخبار سارة خصوصا بداية العام لكن عندك تحذير خصوصا مع نهاية شهر آيار و بداية شهر حزيران من مطبات عاطفية تجنب التسرع باتخاذ الاحكام او الطلاق او الانفصال .

 

صحيا

امورك الصحية جيدة و مافي خوف ان شاء الله وعكات صحية بسيطة ممكن تشعر فيها لكنها تمر بسلام .

الاعداء و الخصوم

لازم ما تستهين بأعداءك و أن تستخدم الحيلة و الذكاء و الدبلوماسية احيانا حتى تقدر تفرض شروطك . حافظ على الكتمان بانجاز اعمالك و ما تفشي اسرارك .

توقعات الابراج 2022 الميزان

عاطفيًا: إذا كنت متزوجاً: قد تكون العلاقات الزوجية متوترة في أول العام، لكن من 6 مارس تكتشف أن المشاعر موجودة تجاه الطرف الآخر، وتبدي استعداداً للتعبير عن مشاعرك دون معوقات. ما تريده: علاقة بسيطة بلا عناد، وسيكون الوقت مناسباً لقضاء أوقات هانئة مع شريك حياتك.

إذا كنت غير مرتبط: «المشتري» في منزل العلاقات يمنحك رغبة في الارتباط لكن بشخص يشاركك عاطفياً وفكرياً، وقد تلتقي بهذا الشخص ما بين شهرَيْ مارس وأكتوبر (تشرين الأول).

مهنيًا: «زحل» و«بلوتو» معاكسان طوال العام و يثقلان الأجواء، وقد تتباطأ خطواتك أو تعترض طريقك عقبات، لكن بقليل من التخطيط والصبر تدير المواقف لصالحك. «المشتري» أيضاً يضعك على الطريق الصحيح ويحميك من الانخراط في صراعات داخلية ويدفعك للتطور.. تحسن التصرف والتفاوض وتتيسر الظروف في النهاية.

صحياً: «زحل» و«بلوتو» معاكسان وهناك أوقات ضغط ومتاعب وعدم استقرار نفسي. ومع ذلك، يمكنك تجاوز المتاعب واستدعاء قوى جديدة، كما أن «المشتري» سيجعل فلسفتك في الحياة «صُنْع السعادة».

توقعات برج العقرب 2022

العقرب

عاطفيًا: عنوان 2021 حيرة ما بين شخصين. ربما تحسم أمورك العاطفية بالاتجاه الصحيح وبطريقة غير متوقعة وقد تكون الظروف سبباً لذلك. ولكن، سرعان ما تعود لواقعك العاطفي المستقر وتعيش أجواء رومانسية قوية مع الشريك.

مهنيًا: يبدو أنك باتجاه الحلول واتخاذ القرارات الصائبة. سوف تنجح في التخلّص من جميع العوائق والركود التي كانت تواجهك. سنة 2021 تحمل معها الاطمئنان فترضي طموحك. تشهد مصالحات مع أشخاص كنت على خلاف معهم. وتوضح بعض الأمور وتأخذ مسارها الطبيعي والحقيقي، خصوصاً بعد تعرّضك لبعض الاتهامات الخاطئة، فيسطع نجمك وتعيش أجواء هادئة.

توقعات برج القوس 2022

القوس

عاطفيًا: تبدو غير راض عن علاقتك العاطفية لا سيما بعد تقصيرك تجاه الشريك. لكنك تسعى لتحسين وتصحيح علاقتك العاطفية معه وتنجح بذلك.

مهنيًا: تتعرض لبعض الانتقادات وتعيش أجواء مربكة على الصعيد المهني. انتبه من الإهمال وبعض التقصير. وكن على حذر من بعض الأشخاص الذين يحاولون حبك المؤامرات ضدك والنيل منك. خصوصاً إذا كنت تعمل في القطاع العام. ولكن، سوف تعرف كي تستقطب المؤيدين والداعمين لك. سوف تحصل على الدعم من شخصية نافذة وسوف تنجح في إنقاذ وضعك المهني.

تعاني من بعض التراجعات المالية وبعض الخسائر؛ إذ قد تضطر للجوء إلى استشارة قانونية لحل بعض المشكلات. بالرغم من ذلك، تتحسن أوضاعك المادية وتشهد انفراجاً على الصعيد المالي يرافقك لنهاية العام.

اقرأ ايضاً: موعد امساكية رمضان

توقعات برج الجدي 2022

الجدي

عاطفيًا: تشهد بعض التوتر مع الشريك، فتشعر بالإحباط وسرعان ما تتدارك الأمور لعدم الخسارة. تحمل 2021 بعد الانكسارات التي شهدتها في العام 2021 وتنجح في تحسين علاقتك مع الشريك وكسب قلبه وعاطفته نحوك مجدداً. تتشارك الأفراح وتلبي الدعوات مع أفراد عائلتك.

مهنيًا: تسعى جاهداً للابتعاد عن الأشخاص الذين يحاولون جذبك للوراء وتأخذ أهدافك المهنية على محمل الجد. ربما تحصل على ترقية أو انتقال من عمل لآخر. إضافة إلى فتح مجالات مهنية مهمة جديدة أو شراكة مع أكثر من شخص مع دعم من أحد المقربين. تشهد أسفاراً كثيرة هذا العام، وسوف تستقبل زواراً عائدين من السفر أيضاً.

توقعات برج الدلو 2022

الدلو

عاطفيًا: تبدو متلهفاً للشريك، خصوصاً بعد التوتر والنفور الذي شهدته في علاقتك معه. تعيش أسفاراً كثيرة هذا العام.

tawa9ou3at abraj 2021

مهنيًا: يتغير مصيرك المهني نحو الأفضل في عام 2022؛ إذ تشهد انفراجات كبيرة ورائعة على الصعيد المهني. تباشر بعمل كنت قد خططت له سابقاً. تحصل على مكافأة مالية لطالما انتظرتها طويلاً. فهذا العام يحمل لك الحظوظ والتفاؤل والانفراجات الواعدة.

شاهد ايضاً: رسائل رمضان

توقعات برج الحوت 2022

برج الحوت

 

عاطفيًا: تراودك الشكوك والتساؤلات حول مصيرك العاطفي مع الشريك. ولكن، يحمل لك عام 2022 الحظوظ الإيجابية شريطة معرفة كيفية التعاطي مع الشريك، لا سيما بعدما شهدت بعض المشكلات والمطبات في علاقتك العاطفية. وتنجح في جذب الشريك.

مهنيًا: تنجح في تنظيم أمورك المهنية، يبدو أنك جاهز للتحرك بعدة اتجاهات على الصعيد المهني. تنجز أوراقاً مالية تتعلق بإرث أو عقار.

 

الى هنا نكون اتتهنا من موضوعنا لليوم عن توقعات الأبراج 2022 مع ماغي فرح .

مصادر :

 

مقالات اخرى:

القوة المبذولة لتحريك جسم

صور معاطف ملابس

صور يوم الجمعة جمعة مباركة


1

التعليقات

  1. تبحث بِعُمق المواضيع المُهمّة المتعلّقة بالعمل ولن تُؤثّر الهموم على علاقاتك واتّصالاتك المهنيّة. مهما يَكُنْ، لا تستخفّ بأي قرار بسبب الضغوط، ولا تَحرُق المراحل لأنك قد ترتكب أخطاء قد تندم عليها كثيراً. تقضي أوقاتاً رائعة مع الشريك وتخرجان كثيراً برفقة مُثقّفين يريدون إشراككما في مشاريع ذات طابع ثقافي واجتماعي بنّاء. تعاطُف واضح مع أحد مواليد القوس أو الجوزاء من الجنس الآخر

    1. لقد سقط سهواً ههههههههههههههه
      عاطفيًا: إذا كنت متزوجاً: قد تكون العلاقات الزوجية متوترة في أول العام، لكن من 6 مارس تكتشف أن المشاعر موجودة تجاه الطرف الآخر، وتبدي استعداداً للتعبير عن مشاعرك دون معوقات. ما تريده: علاقة بسيطة بلا عناد، وسيكون الوقت مناسباً لقضاء أوقات هانئة مع شريك حياتك.
      إذا كنت غير مرتبط: «المشتري» في منزل العلاقات يمنحك رغبة في الارتباط لكن بشخص يشاركك عاطفياً وفكرياً، وقد تلتقي بهذا الشخص ما بين شهرَيْ مارس وأكتوبر (تشرين الأول).
      مهنيًا: «زحل» و«بلوتو» معاكسان طوال العام ويثقلان الأجواء، وقد تتباطأ خطواتك أو تعترض طريقك عقبات، لكن بقليل من التخطيط والصبر تدير المواقف لصالحك. «المشتري» أيضاً يضعك على الطريق الصحيح ويحميك من الانخراط في صراعات داخلية ويدفعك للتطور.. تحسن التصرف والتفاوض وتتيسر الظروف في النهاية.
      صحياً: «زحل» و«بلوتو» معاكسان وهناك أوقات ضغط ومتاعب وعدم استقرار نفسي. ومع ذلك، يمكنك تجاوز المتاعب واستدعاء قوى جديدة، كما أن «المشتري» سيجعل فلسفتك في الحياة «صُنْع السعادة».

  2. توقعات الابراج 2021 للعالم

    توقعات الابراج 2021 ميشال حايك

    توقعات الابراج 2021 ليلى عبد اللطيف

    الأبراج الأكثر حظا 2021

    توقعات 2021

    برج العقرب 2021

    أكثر الابراج حظا 2021

    توقعات برج الجدي 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *