اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
ارشفة - SEO

تصدر النتائج للمواقع المخالفة Results are contrary to the sites

X

تصدر النتائج للمواقع المخالفةتصدر النتائج للمواقع المخالفة Results Are Contrary To The Sites

بالرغم من تحذيرات قوقل لاصحاب المواقع والمسئولين على المواقع من شركات وغيرها بأن العام الجديد 2014 رح يكون عام مختلف وأن التحديثات رح تقضي على شيء اسمه سبام او محتوى مكرر او المواقع الي تعتمد على النسخ واللصق .

الا اننا مازلنا نرى بعض من تلك المواقع تصدر النتائج للمواقع المخالفة Results are contrary to the sites وعلى الصفحات الاولى ونجد زوارها بشكل كبير وايضاً الترتيب الخاص بها في اليكسا نجده في تنازلات مستمرة  لى اقل من 100 الف عالمياً مما يخول لاصحاب المواقع الربح من تلك المواقع الي تعتمد فقد على السحب من مواقع اخرى عن طريق برامج او اضافاة السحب الالي من مواقع اخرى RSS.

وعلى عكس تلك المواقع نجد مواقع تهتم في المهنة المتعبة لانشاء مواقع ذات جودة عالية وايضا محاولة في وضع مواضيع خاصه بها ونجد ايضا لديها البعض من المواضيع المنقولة والمنسوخة ولديها بعض من المواضيع ذات خياطة المحتوى من عدة مواقع ونجدها يتم معاقبتها بسبب تلك المواضيع البسيطة الي على الموقع الخاص بها بعكس المواقع الي تعتمد كلياً على المواضيع المنقولة المسحوبة عن طريق الاضافات.

هل سوف نشهد تغيرات في هذا العام هذا مانأملة من مسئولي الجودة في محرك البحث قوقل حيث انهم مصرين على ازالة المحتوى المكرر وايضاً معاقبة المواقع الي تتعمد المخالفات مثل الحشو وايضا مواضيع الاسبام في المدونات بوضع روابهم فيها والمواضيع ذات القيمة الضعيفة والمنسوخة.

 

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى