اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تطوير المواقع

أدسنس الاعلان المتجاوب خدمة جديدة في لوحة الاعلانات في ادسنس

X

أدسنس الاعلان المتجاوب

في خدمة جديدة واضافة رائعه مع تطورات العام الجديد 2014 والتركيز من قبل قوقل للهواتف الذكية اضافة قوقل اضافة رائعه وهيا قوقل الناشرين حيث تستطيع ان تتحكم باعلانات ادسنس بكل بساطة وايضا تعطيك ميزه ان الاعلانات تتغير على حسب مساحة الموقع  وايضا على حسب الجهاز الي يتم التصفح منه.

بالنسبة للأكواد فقط اضافة أدسنس الاعلان المتجاوب خدمة جديدة في لوحة الاعلانات في ادسنس حيث أنك تستطيع الان اضافة الكود في المكان المخصص حيث يكون الاعلان قابل للتحجيم على حسب عرض الشاشة الي يتصفح الزائر منها وهيا مناسبة لمن يستخدم التصميم المتجاوب على سبيل المثال, لديك قالب او استايل مناسب للكمبيوترات وايضا للهواتف النقالة والايباد وغيرها فسوف ترى الاعلانات في  كل الاهزه تتناسب معها بكل بساطة حيث لن تجد هناك تشوه في التصفح وايضا اختفاء الاعلانات مما يسمح لك بكسب نقرات اكثر كسب مال اكثر.

صورة توضيحية للكود الجديد من لوحة ادسنس.

أدسنس الاعلان المتجاوب خدمة جديدة في لوحة الاعلانات في ادسنس
أدسنس الاعلان المتجاوب خدمة جديدة في لوحة الاعلانات في ادسنس

الميزات الأساسية

  • تغيير الحجم التلقائي بناءً على المساحة المتوفرة لتبسيط الشفرة وتوفير الوقت والجهد، تعمل شفرة الإعلان سريع الاستجابة على تهيئة حجم الوحدة الإعلانية تلقائيًا على تخطيط الصفحة. ونحسب الحجم المطلوب استنادًا إلى عرض الحاوية الرئيسية للوحدة الإعلانية، ثم نحدد الطول القياسي الأمثل الذي يتناسب مع هذا العرض.
    على سبيل المثال، إذا كان لديك

    بعرض 30% ووضعت شفرة الإعلان بداخل

    ، فسنعرض تلقائيًا مقاسات إعلان مختلفة استنادًا إلى عرض شاشة المستخدم. إذا تم عرض صفحتك على جهاز لوحي بعرض 1024 بكسل، فسنعرض إعلانًا بمقاس 307×250، أما إذا تم عرضها على شاشة سطح المكتب بمقاس 21 بوصة وعرض 1680 بسكل، فسنعرض إعلانًا بمقاس 504×60.
  • دعم تغير مقاس الإعلان بعد تغير اتجاه الشاشة. إذا غيرت الصفحة المتجاوبة التخطيط عقب تغير اتجاه الجهاز (على سبيل المثال، عندما يتغير الجهاز اللوحي أو الهاتف من وضع عمودي إلى وضع أفقي)، فسنطلب ونحمل إعلانًا جديدًا بالأبعاد الصحيحة بحيث تتناسب مع التخطيط الجديد للصفحة.

معلومات اكثر

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى