اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور للبيعه الملك سلمان عن البيعة السادسة للملك سلمان متى موعد

صور للبيعه الملك سلمان عن البيعة السادسة للملك سلمان متى موعد

صور بيعة للملك سلمان عن البيعة السادسة للملك سلمان والتي يتم تبادل تلك الصور من خلال صفحات السوشيال ميديا وكذلك الواتس اب وغيرها من المواقع الاصة بالتواصل الإجتماعي.

تم تدشين العديد من الصور والمنشورات من خلال صفحات الشوشيال ميديا من خلال الهيئات والمدارس والجامعات للإحتفالية بالبيعة السادسة 6 لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

قائد ومنسوبو ثانوية الظبية ب #تعليم_صبيا يجددون البيعة والولاء والسمع والطاعة ل خادم الحرمين الشريفين #الملك_سلمان_بن_عبدالعزيز – حفظه الله – في ذكرى البيعة السادسة لتوليه مقاليد الحكم سائلين الله عزوجل أن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادتنا الرشيدة . https://arabpage.net/

صور للبيعه الملك سلمان

نعرض عليكم بعض من الصور الخاصة بمناسبة البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين.

صور للبيعه الملك سلمان عن البيعة السادسة للملك سلمان متى موعد 1 صور للبيعه الملك سلمان عن البيعة السادسة للملك سلمان متى موعد 2 صور للبيعه الملك سلمان صور للبيعه الملك سلمان عن البيعة السادسة للملك سلمان متى موعد 3 صور للبيعه الملك سلمان عن البيعة السادسة للملك سلمان متى موعد 4

والصور يتم تداولها من خلال صفحات الفيس بوك وكذلك صفحات انستقرام وسناب شات وايضاً تراسلها عبر الواتس اب.

موعد البيعة السادسة للملك سلمان

يصادف يوم غدٍ (الأربعاء) الثالث من شهر ربيع الآخر 1442هـ الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر 2020م، مناسبة مرور ستة أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم ملكًا للمملكة العربية السعودية.

رفع معالي رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب، الدكتور حسام بن عبد الوهاب زمان، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله- والشعب السعودي بذكرى البيعة السادسة، معبراً عن نفسه ونيابة عن كافة منسوبي الهيئة بهذه المناسبة، بتجديد البيعة والولاء، داعياً الله عز وجل أن يحفظ للمملكة أمنها وقيادتها وإنجازاتها وتقدمها، ومساهماتها العالمية في جميع المجالات. ​((etec.gov.sa وزارة التعليم تهنيء تاريخ الرابط 17 نوفمبر 2020))

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *