اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اختلاف تحديث جوجل البطريق Updated Google Penguin difference

اختلاف تحديث جوجل البطريق Updated Google Penguin difference

في تحدث جديد وفي مقالة صغيرة عبر تويتر عبر مات كاتس رئيس فريق جودة البحث قوقل حيث قال اختلاف تحديث جوجل البطريق Updated Google Penguin difference يعتبر اختلاف من موقع إلى اخر على حسب الموقع الي تم التنظيف فيه من الروابط الخلفية.

اختلاف تحديث جوجل البطريق

كما اعلنت عنها مات كاتس في تغيرده له ورد له في توتير بأن تحديث قوقل البطريق ليس محدد او انطلاقه محدد بقوة معينة ولكنه يختلف بإختلاف الموقع والرابط المخالف والاسبام المستخدم للموقع وطريقة ازالة تلك الروابط هل تم ازالتها كاملة ام لاء.

Updated Google Penguin difference

ويوضح لنا من كلام ماتس كاتس في رد لاحد الأسئلة لاحد الي تم معاقبة موقعه من قبل قوقل البطريق نصحه مات بأن يتم ازالة كل الروابط لأن موقعه مازال متأثر بشكل خفيف من خوارزمية قوقل البطريق.

[box type=”success” ]بشكل مختصر نستطيع ان نقول بأن تحديث البطريق حين يتم ضرب اي موقع فلا تستطيع ان تتخلص منه بشكل كامل بإزالة بعض الروابط حيث رح تجد تأثر للموقع الخاص بك على حسب بقية الروابط الموجهه الى النطاق الخاص بك فحين التخلص من الروابط ومازالت هناك بعض الروابط رح يكون التأثير خفيف ولكنه من ظمن تأثيرات البطريق[/box]

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *