حقيقة وفاة فيروز | نهاد حداد جارة القمر

حقيقة وفاة فيروز والذي تم تداوله يوم أمس الجمعة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فما هي صحة تلك اأخبار التي انتشرت وماهو سبب خبر وفاة الفنانة فيروز جارة القمر “نهاد حداد”.

نشرت بعض حسابات في الفيس بوك وكذلك تويتر اخبار تحدثت يوم أمس بوفاة الفنانة اللبنانية فيروز التي غنت ومازال الكثيرون يتغنون بأغانيها والتي لاقت صدى واسع في الدول العربية.

حقيقة وفاة فيروز

وفاة الفنانة نهاد حداد والمشهورة بإسم فيروز يثير غضب الكثيرون بسبب ماتم تناقلة من خلال حسابات مزيفة وغير رسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهو الذي تم نفيه من خلال المقربين من الفنانة.

حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خبر وفاة الفنانة #فيروز  “نهاد حداد”، فجر اليوم الجمعة ، عن عمر يناهز 84 عامًا، وهو ما نفته مصادر من داخل عائلتها ومصادر أخرى قريبة منها، موضحة أنها شائعة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ولا تمت للحقيقة بأي صلة.

حقيقة وفاة فيروز

نفي خبر وفاة نهاد حداد

وبعد نشر الخبر تم تناقل الخبر عبر تطبيقات التواصل الإجتماعي كما هو في تطبيق فيس بوك وكذلك تطبيق الواتس اب وغيرها من التطبيقات ليتم نفيه بعد ذلك من قبل عائلة الفنانة.

وتبلغ الفنانة فيروز 85 عام  وهو متزوجة من عاصي الرحباني منذ 1954 ميلادية إلى عام 1986 بعد ان تم إعلان طلاقهما من بعض, وعُرفت بالعديد من الأغاني التي مازالت راسخة في أذهان الكثيرون من المستمعين العرب ومها اغنية نسم علينا الهوى والذي صداها مازالت إلى وقتنا الحاضر رغم أنها قامت بإطلاقها في عام 2015.

 

نُهاد رزق وديع حداد والمعروفة بالاسم الفني فَيروز، هي مطربة مغنية لبنانية، ولدت في بيروت، وقدّمت مع زوجها الراحل عاصي الرحباني وأخيه منصور الرحباني، المعروفين بالأخوين رحباني، العديد من الأوبريتات والأغاني التي يصل عددها إلى 800 أغنية.

وإستغربت عائلة الفنانة فيروز من تلك الأخبار التي تم نشرها متمنيين عدم نشر الشائعات لا سيما بأنها تؤثر على الحالة النفسية للشخص وكذلك العائلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق