اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

تدهور الحالة الصحية للفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم

X

صور من مرض الفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم وتدهور الحالة الصحية له و في خبر عن تدهور الحالة الصحية للفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم في احدى المستشفيات.

حيث اعلن الأطباء عن ان حالة الفنان شعبان عبدالرحيم تدهورة بعد ما تم الاعلان عن استطاعته الخروج من المشفى بعد عدة ايام الا ان الحاله الصحيه للفنان استاءت مما اضطر الأطباع لمنع خروج الفنان المحبوب.

يذكر بان الفنان شعبان عبدالرحيم من الفناننين الشعبيين في مصر الي استطاع ان يوصل اغانيه الشعبية الى كل مكان ويتميز بصورته الشعبي الرائع والخشن وايضاً يتميز بلبسة المميز.

صور من مرض الفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم

صور من مرض الفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم
صورة الفنان شعبان عبدالرحيم في المشفى

نبذة تعريفية عن الفنان شعبان عبدالرحيم

شعبان عبد الرحيم (15 مارس 1957 -)، مغني مصري.

ولد في حي الشرابية في القاهرة باسم “قاسم” ولكن أختار اسم “شعبان” بالوسط الفني وحتى حياته الشخصية نسبة إلى ولادته في شهر شعبان. ومن أشهر أغانيه «أنا بكره إسرائيل» التي استوحاها شعبان من أحداث الانتفاضة الفلسطينية والتي أثارت ردود فعل كبيرة محليا وعربيا، وقد اتهمت شبكة سي ان ان الإخبارية الأمريكية عبد الرحيم بالتحريض على مناهضة التطبيع مع إسرائيل، في حين اعتبرها كثيرون على الجانب الآخر، تعبيرا عن نبض الشارع المصري والعربي ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن كينيث باندلر المتحدث باسم اللجنة اليهودية الأمريكية قوله إن هو «راع للكراهية».

بعض من أغاني شعبان عبدالرحيم

مبروك علينا الحرية … أغنية ساخرة

http://www.youtube.com/watch?v=GycMP15UyiM

اغنية بعد مقتل معمر القذافي

http://www.youtube.com/watch?v=G58PD0UdlHQ

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى