ما هو مرض بيليه البرازيلي وماهي صحة الأخبار حول وفاته

ما هو مرض بيليه البرازيلي وماهي صحة الأخبار حول وفاته التي تم الحديث عن وفاة اللاعب والإسطورة البرازيلي بيليه البرازيلي عن عمر ناهز 82 عام وذلك بعد دخولة قسم العناية المركزة بعد تهدهور صحته بشكل كبير وتأثرها بشكل واضح.

ماهو مرض بيليه البرازيلي

دخل بيليه  82 عامًا ، مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو ، الثلاثاء ، لإعادة تقييم علاجه من السرطان ، بعد إزالة ورم من القولون في سبتمبر 2021. ونشر المهاجم السابق ، الذي تدهورت صحته في السنوات الأخيرة ، صورة على إنستغرام شاكرا أنصاره. للرسائل الإيجابية التي تلقاها.

إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو، المعروف بـ بيليه، هو لاعب كرة قدم برازيلي محترف سابق لعب كمهاجم. يُعتبر أحد أعظم اللاعبين في كل العصور، ويصنفه الاتحاد الدولي لكرة القدم «الأعظم»، وكان من بين أكثر الشخصيات الرياضية نجاحًا وشعبية في القرن العشرين.

شاهد ايضاً وفاة بيليه البرازيلي

حقيقة وفاة بيليه البرازيلي

تناقلت صفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك فيس بوك أخبار تحدثت عن وفاة اللاعب البرازيلي سريرياً بعد تدهور صحته وتوقف التنفس ودخوله في التنفس الصناعي وهو الأمر الذي لم يتم الحديث من مصادر مقربة من عائلة بيليه البرازيلي.

كما لم تتحدث زوجة بيلية البرازيلي وكذلك اولاد بيليه البرازيلي حول صحة الأخبار التي تم انتشارها خلال الساعات الماضية من صباح اليوم وكذلك مساء يوم امس 3 ديسمبر 2022 حول إنتشار خبر موت احد اساطير كرة القدم البرازيلية .

دخول أسطورة البرازيل بيليه غرفة الرعاية التلطيفية، وهي مرحلة تؤكد أن حالة المريض الصحية متأخرة للغاية، فلا تتم فيها عملياً علاج المريض، بل يتم السعي من خلالها لتخفيف آلامه، ويأتي ذلك بعدما أصبح لا يستجيب للعلاج الكيماوي، في ظل معاناته من سرطان القولون.

رسالة بيليه البرازيلي انستقرام

أصدقائي ، أريد أن أحافظ على هدوء وإيجابية الجميع. أنا قوي ، ولدي الكثير من الأمل وأتابع علاجي كالمعتاد. أود أن أشكر الفريق الطبي والتمريضي بأكمله على كل الرعاية التي تلقيتها. لدي الكثير من الإيمان بالله وكل رسالة حب تصلني منك في جميع أنحاء العالم تجعلني ممتلئًا بالطاقة. ومشاهدة البرازيل في كأس العالم أيضًا!.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *