وفاة صديق عمر عطار من هو صديق عطار

✍️ : فريق الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 9 سبتمبر 2020

وفاة صديق عطار رجل الأعمال السعودي الذي عمل بصمت ورحل بصمت وسوف نتعرف على بعض المعلومات حول رجل الأعمال الهاديء والمثابر ورجل الخير صديق عمر عطار الذي توفي يوم امس 8 سبتمبر 2020.

وأديت الصلاة عليه عصر أمس في المسجد الحرام ودفن في مقبرة المعلاة. والفقيد زوج وفاء عطار، ومي المشالي، ووالد عمر، محمد، وسامر، ونور، ونادين، ومريم، وشقيق حسان عمر عطار، ومروان، وغسان، ولمياء.

من هو صديق عمر عطار ويكيبيديا

صديق عطار : هو رجل الأعمال السعودي والذي عُرفت في الوسط التجاري في العمل وكان وكيل لـ ساعات رولكس العالمية, ويعتبر من التجار الناجحين في مجاله.

تتمتع عائلة عطار بمكانة فريدة في تاريخ المملكة العربية السعودية باعتبارها واحدة من أوائل المساهمين في إنشاء اقتصاد البلاد.

وفاة صديق عمر عطار من هو صديق عطار

شركة صديق ومحمد عطار هي واحدة من أول 10 شركات مسجلة في المملكة وتحمل رقم. 10. بدأ كل شيء في أوائل الأربعينيات من القرن الماضي بخدمات طباعة العملات وتبادلها. في أواخر الأربعينيات، وسعت الشركة خدماتها لتشمل أيضًا خدمات الطيران والخدمات الأرضية، لتصبح الممثل الحصري للخطوط الجوية البريطانية في المملكة العربية السعودية.

بعد عشر سنوات، توجت العائلة أعمالها بما يعتبر اليوم الشراكة الأكثر عمقًا في تاريخها، وهي الشراكة مع Rolex وTudor في عام 1958، عندما أصبحت الشركة بائع التجزئة الرسمي في المناطق الغربية والوسطى من مملكة المملكة العربية السعودية

شركة صديق ومحمد عطار لها حضور رولكس وتيودور في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والرياض، بالإضافة إلى مراكز الخدمة في جدة والرياض

ونعى الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي والمستثمرين في وفاة عطار يوم امس الثلاثاء 8-9-2020, وتم الصلاة عليه يوم أمس الثلاثاء  في المسجد الحرام.

عبارات عزاء

وكانت هناك العديد من عبارات العزاء من قبل التجار والمساهمين والنشطاء بعد سماع خبر وفاة صديق عمر عطار يوم امس الثلاثاء 8 سبتمبر 2020, ونضع لكم عبر الصفحة العربية بعض من العبارات والمنشورات الخاصة في تعزية عطار.

انتقل الى جوار ربه صديق عمر عطار سائلين المولى عز وجل ان يتقبله مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا انا لله و انا اليه راجعون و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

فقدنا هذا اليوم الأخ الحبيب ورجل الاعمال المعروف صديق عمر عطار . ومن اعماق القلب اعزي ابناءه الغاليين وحرمه الفاضلة واخوانه واخواته وكافة أفراد الاسرة الكريمة في الفقيد الغالي . دعواتكم له بالرحمة والمغفرة وان يسكنه جنة نعيم ويلهم آله وذويه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون

 

30 مشاهدة