اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

خدمة جديده من قوقل Google Domains تسجيل النطاقات

X

تم الإفراج اخيراً عن خبر جديد من قبل شركة قوقل العملاقة وهيا خدمة جديده من قوقل Google Domains تسجيل النطاقات  وهيا حالياً  يتم قبولها عن طريق الدعوات فقط.

صورة من خدمة جديده من قوقل Google Domains

خدمة جديده من قوقل Google Domains
خدمة جديده من قوقل GOOGLE DOMAINS

الجميع مافي الأمر ان قوقل تشجع كل أصحاب الشركات الصغيرة الي لا تملك نطاق “موقع” خاص بها في الإنترنت بإتاحة الفرصه لهم بإنشاء دومين خاص بهم مع العلم بأن قوقل قد تعاقدة مع بعض من مزودي تقديم خدمات الإستضافة مثل Squarespace, Wix, Weebly و Shopify وذلك لأنشاء مواقع صغيره لطالبي الخدمات عبر الدعوات.

مميزات خدمة تسجيل النطاقات في جوجل

ميزات خدمة “جوجل دومينز” Google Domains عن بقية الخدمات المنافسة أنها لن تفرض رسوم إضافية لتسجيل النطاقات بشكلٍ مخفي دون أن تظهر المعلومات للعامّة، كما أنها ستتيح إنشاء 100 نطاق فرعي و 100 عنوان بريد إلكتروني، مع إمكانية استخدام خوادم DNS خاصة بالمستخدم.

كيف يمكن تسجيل النطاق في قوقل

يمكنكم التوجه الى خدمة النطاقات Google Domains  من قبل قوقل والتسجيل في هذا النموذج ورح يتم ارسال لك رسالة دعوه من قبل شركة قوقل لتجد فيها الكود الخاص بك لإنشاء النطاق الخاص بك.

مصدر الخبر من منتدى قوقل في قوقل بلس

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى