الشيخان محمد العريفي ومحمد البراك يقودان حملة ضد قنوان ام بي سي mbc

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 27 يونيو 2014 11:59 ص -

قبل قدوم شهر رمضان المبارك تم اطلاق حملة مقاطعه من قبل الشيخان محمد العريفي ومحمد البراك يقودان حملة ضد قنوان ام بي سي mbc عبر حسابهما في تويتر.الشيخان محمد العريفي ومحمد البراك يقودان حملة ضد قنوان ام بي سي mbc

هذا وقد كانت هناك حملة من قبل الشيخ محمد العريفي ضد قنواة الأم بي سي MBC والي قال عنها انها قنواة فساد حيث انها تربي ابناء المسلمين على الشرك بالله واشار بهذا الى قناة الأطفال mbc3 والي تعرض مقتطفات من مسلسلاتها فيها قبلات وغيرها, ايضاً اخراج مسلسل اطفال جديد فيه مجموعه من الابطال وهم 99 بطل وكل بطل يحمل اسم من أسماء الله الحسنى.

حيث كتب ” العريفي ” عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “أصحاب الفنادق والشقق.. رمضان جاء، كن مفتاحًا للخير، لا تأثم بما يشاهده النزلاء، أجمع العلماء على تحريم مشاهدة قنوات الفساد”.

ورداً على حملة العريفي قالت مجموعة الإم بي سي

وفقا لما ذكرته صحيفة الحياة السعودية نقلا عن مصدر مسؤول في مجموعة “إم بي سي mbc”، رداً على حملة المقاطعة التي يقودها الداعية السعودي محمد العريفي ضد قنوات المجموعة، أنه “مهما بلغت حملة الابتزاز التي يقودها العريفي ضد “إم بي سي” فلن يكون له برنامج على أي من قنواتنا”.

الشيخ محمد البراك يتحدث في تغريدة ايضاً على حسابة في تويتر ويقول بأن العمل في أوكار الدعارة أقل إثما من العمل مجموعة قنوات ” mbc .

وكان البراك قد كتب علي حسابه قائلا ”  الذي يظهر لي أن العمل في أوكار الدعارة أقل إثماً من العمل في هذه القنوات لشدة إفسادها، ورواتب العاملين محرمة”. تضامنا منه مع الحملة المليونية لحذف قنوات ” mbc “ التي يقودها الداعية السعودي محمد العريفي ضد قنوات المجموعة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *