اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

الحلقة الأولى من برنامج رامز قرش البحر ومشاهد مفزعه لضيوفه بتخويفهم

X

في ظل تهورات الفنان المصري الشاب رامز حلال والمقالب الي يضعها لأصحابة الفنانين والمطربين نقدم لكم اليوم جنون رامز جلال في الحلقة الأولى من برنامج رامز قرش البحر 1 رمضان 1435 MBC.الحلقة الأولى من برنامج رامز قرش البحر

الحلقة الأولى من برنامج رامز قرش البحر

الكثير من محبي مقالب رامز جلال منتظرين عرض الحلقة على قناة إم بي سي مصر حيث أن الصحف والمواقع والمنتديات ومواقع التواصل الإجتماعية قد نشرة عدة لقطات من برنامج رامز قرش البحر, كما تم نشر اخبار عن رفع فضية الفنانة أثار الحكيم على البرنامج والمطالبة بأكبر قد ممكن من التعويض بسبب مزح البرنامج معها بهذه الطريقة.

رامز قرش البحر وتوقف البرنامج بسبب اثار الحكيم

بعد رفع قضية الفنانة المعتزله على برنامج رامز قرش البحر والطالبة بالتعويض وإيقاف البرنامج لم توافق المحكمة على إيقاف البرنامج ولكن تم ايقاف بث حلقة الفنانة سابقاً أثار الحيكم, هذا وقد اثارة اثار الحكيم عدة تساؤلات عن سبب هذه الضجة كاملة حيث اعتبرها البعض عودة الى شاشات التلفزيون وكسب مبلغ من البرنامج بالقدر الي تستطيع ان تكسبة, ولكنها بهذه الطريقة خسرة العديد من الفنانين بطريقتها السيئة في مقاضاة احدى زملائها في العمل سابقاً.

وهذا فديو مهاجمة اثار على الفنان رامز جلال

[vsw id=”BNwG6oBqHFg” source=”youtube” width=”600″ height=”344″ autoplay=”no”]

مشاهدة رامز قرش البحر الحلقة الألوى 1

يمكنكم مشاهدة البرنامج على قناة الإم بي سي مصر في التوقيت التالي ورح يتم عرض بعض الصور او الفيديو هنا في الصفحة العربية

 

الفنانة فيفي عبدة اول ضحية برنامج رامز قرش البحر في اول حلقة

 

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى