اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

صور منوعه من الحلقة الاولى من باب الحارة 6 بدون مشاهدة للحقوق

X

متابعات

نقدم لكم اليوم في اول يوم من شهر رمضان على قناة الإم بي سي مصر بعض من صور منوعه من الحلقة الاولى من باب الحارة 6 بدون مشاهدة للحقوق.الحلقة الاولى من باب الحارة 6

صور منوعه من الحلقة الاولى من باب الحارة 6

لن يتم عرض المسلسل هنا في مجلة الصفحة وذلك حفاظاً على الحقوق الخاصة بمجموعة الإم بي سي ورح يتم عرض بعض اللقطات من تلك المسلسلات فقط لاغير, حيث يمكنكم مشاهدة الحلقات من  باب الحارة الموسم السادس فقط على القنواة الناقلة لها.

واليكم معلومات حول مسلسل باب الحارة الموسم السادس 6

يبدو “باب الحارة” هو العمل الذي سيكون الأكثر جماهيريّة هذا العام في الدراما السورية، شاء النّقاد وأهل الصّحافة أم أبوا، صحيح أنّ العرض لم يبدأ بعد لنحكم أيّ الأعمال السّورية التي فاق عددها الـ “27″ ستكون في الصّدارة الجماهيريّة في رمضان، ولكن كلّ المعطيات تشير إلى أنّ “باب الحارة” سيحتلّ الشّاشة ومعها قلوب الجمهور، ويبدو ذلك واضحاً من أرقام المشاهدات لـ “البرومو” الخاص به على يوتيوب.

“سيّدتي نت” استطلعت آراء مجموعة من النّقاد والصّحافيّين العاملين في المجال الفني، الذّين أجمعوا أنّ “باب الحارة” سيحتلّ الصّدارة هذا العام، والبداية كانت مع النّاقد والصّحافي وسام كنعان الذي قال “من حيث القيمة الفنّيّة فأعتقد أنّ مسلسلات مثل “قلم حمرة”، و”بقعة ضوء”، وبواب الريح” و”حلاوة الرّوح”، هي الأكثر إقناعاً لكنّها لن تنافس تلك الظّاهرة الغريبة المسمّية “باب الحارة”، إذ من المؤكّد أنّ المسلسل الذي يقدّم جزءاً جديداً لأجزاء سبقته وحققت جماهيريّة سيكون له حظاً أوفر عن غيره”.

ويتابع كنعان “الموضوع برأيي مرتبط بشكل كلّي بالمحطّة الفضائيّة التي ستعرض هذا العمل ومدى انتشارها لدى الجمهور، إلى جانب الحملة الترويجيّة التي يمكن أن ترافق أو تمّهد لعرض هذا المسلسل، هذه الأسباب هي من تخلق جوّاً يساهم في نجاح المسلسل جماهيرياً للحدّ الأقصى، إضافة لموضوع الأجزاء، وضمن هذه المعطيات سيحتلّ “باب الحارة” صدارة المشهد من حيث حجم المتابعة، يبدو ذلك واضحاً من أرقام المشاهدات لـ “البرومو” الخاص به على يوتيوب”.

ويتّفق الصحافي محمد الأزن في الرّأي مع زميله كنعان ويقول “هناك أعمال هامّة هذا العام سأكون حريصاُ على متابعتها، كـ”الحقائب”، و”بقعة ضوء10″، و”بواب الريح”، و”حلاوة الرّوح”، و”قلم حمرة”، ولكنّ حظ هذه الأعمال من الجماهيرية في رمضان، سيكون مرتبطاً بتوقيت العرض، والقناة العارضة، وهما المشكلتين الأبرز بالنسبة لشركات الإنتاج السّورية هذا العام، بسبب تزامن موسم العرض الرمضاني، مع المونديال، في حين يرى الكثيرون إنّ مستوى متابعة “باب الحارة6″ لن يتأثر بهذين العاملين”.

ويضيف الأزن “أرى أنّ العمل الذي سيكون الأكثر جماهيرية هذا العام هو “باب الحارة”، فتطوّارت أحداثه موضع ترقّب لدى الجمهور على امتداد العالم العربي، والذي يبدوا ملتهّفاً لـعودة النجم عبّاس النوري وهذا هو العنوان الأبرز فعلياً لأحداث العمل بجزئه الجديد، إلى جانب ظهور النجم أيمن زيدان بدور “أبو ظافر”، وأداء النجم مصطفى الخاني لشخصية “الواوي” الجديدة إلى جانب “النّمس”.

الصّحافيّة ديانا هزيم اعتبرت أنّ هناك الكثير من الأعمال الهامّة التي تم إنجازها هذا العام، مثل قلم حمرة وضبو الشناتي ولو وحلاوة روح”، مشيرة إلى أنّ كل تلك الاعمال ستتنافس بقوّة خلال الشّهر الكريم وستترك أثراً.
وأضافت “على الجانب الآخر، لا أحد يستطيع أن ينكر جماهيريّة مسلسل “باب الحارة”، ولكن أنا أعتقد انّه أصبح حالة أو طقس رمضاني، أكثر من كونه مسلسل درامي”.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى