من الروايات التي تحتوى على العديد من الصفحات

كم عدد صفحات كتاب طوق الحمامة pdf

كتاب طوق الحمامة pdf الألفة والألاف  للكاتب والروائي ابن حزم الأندلسي والذي يعتبر من الكتب والروايات التي لها العديد من القراء والباحثين عليها, ويتم قاءتها من خلال الوورد doc, وكذلك من خلال صيغة بي دي اب pdf والكتب الورقية ايضاً.

متابعينا الكرام تحدثنا في وقت سابق حول احد الكتب الإلكترونية والورقية وهو كتاب للكاتب بن حزم الاندلسي وتحدثنا على بعض من مقتطفات كتاب طوق الحمامه, وايضاً وضعنا للجميع رابط التحميل وطلب التحميل من خلال التعليقات على المقال.

وهنا سوف نتحدث فقط على معلومات عن الكتاب وايضاً عدد صفحات الكتاب والتي تتجاوز 100 ورقة في العديد من المحاور التي تم الحديث عنها في الكتاب.

ماهو كتاب طوق الحمامة

 وصف الكتاب بأنه أدق ما كتب العرب في دراسة الحب ومظاهره وأسبابه. ترجم الكتاب إلى العديد من اللغات العالمية
واسم الكتاب كاملاً طوق الحمامة في الألفة والأُلاف. ويحتوي الكتاب على مجموعة من أخبار وأشعار وقصص المحبين، ويتناول الكتاب بالبحث والدَّرس عاطفة الحب الإنسانية على قاعدة تعتمد على شيء من التحليل النفسي من خلال الملاحظة والتجربة. فيعالج ابن حزم في أسلوب قصصي هذه العاطفة من منظور إنساني تحليلي. والكتاب يُعد عملاً فريدًا في بابه.

كم عدد صفحات كتاب طوق الحمامة pdf
طوق الحمامة

ولهذا فإن الكتاب يعتبر من الكتب الذي يرى الكثيرون انه من الكتب القيمة لما يحتويه من قصص واشعار للمحبين والعاطفة الحب, ولهذا فإن اكثر القراء له من الشباب من الجنسين.

اقرى ايضاً : تحميل كتاب طوق الحمامة

عدد صفحات الكتاب

اما حول عدد صفحات الكتاب فإن الكتاب يحتوى على 178 صفحة بصيغة pdf, ويمكن التوجة إلى الكتاب من خلال الرابط التالي ” كتاب طوق الحمامة” للمهتمين فقط.

وإلى هنا نكون قد إنتهينا من وضع لكم الكتاب وأملين ان نكون وفقنا في الطرح وسوف نستقبل اي ملاحظاتكم وإنتقاداتكم حول الكتاب من خلال تعليقاتكم وتعقيباتكم ومناقشتها من خلال التعليقات والذي سوف نضع لكم ايضاً لطالبين الكتاب عبر التعليقات والتضمين.

نتمنى لكم اطيب الأوقات مع جميع فقرات الموقع ويمكنكم معرفة المزيد من الكتب الإلكترونية من خلال البحث من خلال الوقع عن الكتب والذي يحتوى على الكثير من اهم الكتب الإلكترونية المطلوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل