اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

رامز قرش البحر الحلقة 13 مايا دياب تضرب رامز بالجزمة

X

حلقة عنيفة نوعاً ما من حلقات برنامج رامز قرش البحر الحلقة 13 مايا دياب تضرب رامز بالجزمة وتصفة بالحيوان والقلب المية في احداث هذا الحلقة الثالثة عشر من رامز قرش البحر.اتهام حلقة رانيا ومحمد رمضان في رامز قرش البحر بأنها تمثيلية تفاصيل

رامز قرش البحر الحلقة 13 مايا دياب

حيث ظهرة الفنانة اللبنانية مايا دياب بخشونتها عوضاً ماتظهر بالرقة والأنوثة بعد معرفة ان الي حدث لها كله عبارة عن مقلب من الفنان المصري المعروف في المقالب في الوطن العربي رامز جلال.

العجيب بالأمر ان الفناة بعد شوي راحت تبحث عن رامز لتخبره عن حالتة بعد ضربه بالكوفية الخاصه بها وفيها حديد على وجهه مما اثرة على وجهه وتحت عينة كما رح تلاحظونة من الحلقة اليوم.

ربما تم الإتفاق معها واخبارها بالمبلغ الي رح تتقاضاه ربما قد يزيد عن 50 الف جنية مصري مما جعلها ترتاح نوعاً ما وتتراجع عن السب واللعن الضرب الي تعرض لها رامز في الحلقة اليوم من مايا دياب في رامز قرش البحر.

http://onmbc.net/z3OAl

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى