اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

توفيق عكاشة وقناة الفراعين وسب أهل غزه وكذلك التبرءة من السيسي

X

تواصل قناة الفراعين التابعة ل توفيق عكاشة والإستهتار الي يحصل فيها والخروج عن الأداب اليوم الإعلامي توفيق عكاشة وقناة الفراعين وسب أهل غزه وكذلك التبرءة من السيسي.

توفيق عكاشة وقناة الفراعين وسب أهل غزه

توفيق عكاشة وقناة الفراعين وسب أهل غزه وكذلك التبرءة من السيسي 1

فيما تمر غزه في محنة كبيرة بعد ضرب الطائرات الحربية للمنازل والأحياء يتحدث توفيق عكاشة بكل جراءه امام الجميع عبر قناتة التلفزيونة مع مذيعتة الخاصه بالقناة الي السيناريو للبرنامج معد مسبقاً من قبلة بالإهانة الى اهل عزة وايضاً الى الفريق السيسي رئيس مصر.

هذا وهناك تجاوزات كثيرة للدكتور توفيق عكاشة في اعلامة حيث انه لا يحترم الإعلام ويجرح والكثير من الاعلاميين والأشخاص عبر القناة الخاصة به.

واليكم هذا المقطع من المقابلة في قناتة

يوتيوب توفيق عكاشة يسب أهل غزه

https://www.youtube.com/watch?v=HfDREyAAPag

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ان انكر الأصوات لأصوات الحمير دائماً بتصرخ زي خالتي فرنسا و الفراعينننننن ماتوا مذلولين عقابا نن الله من و انت ستتبعهم انشا الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى