اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اداة جديدة في ادوات مشرفي المواقع اختبار ملف robots.txt الربوتس

اداة جديدة في ادوات مشرفي المواقع اختبار ملف robots.txt الربوتس

في تطورات متتالية في ادوات مشرفي المواقع تم منح اداة جديدة في ادوات مشرفي المواقع اختبار ملف robots.txt الربوتس الخاص بالموقع الخاص بك في لوحة مشرفي المواقع.

 اختبار ملف robots.txt الربوتس

حيث يمكنك من إختبار الملف الخاص بالربوتس هل يوجد فيه اخطاء أم لاء وهذه رح يفيدك كثيراً حيث رح يمكنك من اختبار الملف هل هو صحيح ام لديه مشاكل وعلى ضوئها يمكنك التعديل عليه.

الكثير مننا كأصحاب مواقع يفضل منع محركات البحث من الزحف الى مجلدات معينة او اقسام معينة على سبيل المثال , اصحاب الشركات يفضل البعض عدم زحف ربوتات قوقل او اي محرك اخر من دخول صفحات خاصة بالعملاء, او غيرها من الصفحات الي لا يفضل ارشفتها في محرك البحث قوقل.

كما ان البعض يمنع ربوتات قوقل او اي محرك اخر من ارشفة صفحة معينة او موضوع معين سواء كان ينتهك الحقوق او تم ازالته ومن من ارشفتة مره اخرى من قبل قوقل.

يمكنكم الإطلاع على التالي more about robots.txt directives and how the files are processed.

كيف يمكنني الدخول على اداة اختبار ملف robots.txt

يمكنك الدخول من الرابط التالي robots.txt testing tool  او من لوحة مشرفي المواقع ومن ثم الضعط بالعربي على تبويب الزحف >>اختبار robots.txt.

اداة جديدة في ادوات مشرفي المواقع اختبار ملف robots.txt الربوتسكما يمكنكم الإطلاع على تفاصيل اكثر ومفصلة

Testing robots.txt files made easier

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *