اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

لعنة الفرحنا ومقلب جامد مع احمد جمال 19 رمضان 1435

X

برنامج اليوم مع المطرب المصري الي سابق في عرب ايدول 2013 ووصل الى المرحلة الأخيرة مع لعنة الفرحنا ومقلب جامد مع احمد جمال 19 رمضان 1435.

لعنة الفرحنا ومقلب جامد مع احمد جمال

لعنة الفرحنا ومقلب جامد مع احمد جمال 19 رمضان 1435

حيث تدور حكاية البرنامج بإستضافة احد النجوم والفنانين الى احدى الفنادق وذلك لإحياء حفل عرس هناك وذلك بمقابل مالي تم تحديده من الضيف او الفنان المحدد.

حلقة اليوم كانت جريئة جداً مع الفنان احمد جمال حيث ظهر فيها احراج للفنان الشاب احمد جمال مع احدى المتواجدات في البرنامج لعنة الفرحنا حيث كانت تحاول ان تتقرب من الفنان وان تتلم جسمه وان تعطيه بعض القبلات.

حاول الفنان ان يبتعد عن المرأة اكثر من مرة ولكنها كانت تحاول معاه بأن تلقتط صور لها وله وان يتم انزالها على صفحتها في الفيس بوك.

كما استفزت الفنان بالفلوس الي اعطتة اياها وكانت تصب على راسة وترمي له الكثير من الفلوس السعودي.

في الأخير حاولة تهدد الفنان احمد جمال في برنامج لعنة الفرحنا بالسلاح بأن يغني بالقوة, مما خافة الفنان لا سيما بأن الفنان اتى على طلب صاحبة العرس وبمقاضاة مبلغ من قبلهم.

لان نطيل عليكم نترككم مع البرنامج على قناة الحياة المصرية.

مع اطيب الأوقات بكل مانقدمة لكم

يوتيوب لعنة الفرحنا ومقلب جامد مع احمد جمال

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى