اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
ثفافة عامة

صور غادة عادل في مسلسل سرايا عابدين الحلقة 19 شبة عارية اثارة الجميع

X

الصفحة العربية-متابعات

اظهرة صورة للفنانة المصرية غادة عادل استياء الجمهور من عرض بعض من صور غادة عادل في مسلسل سرايا عابدين الحلقة 19 شبة عارية اثارة الجميع.

سرايا عابدين الحلقة 19 شبة عاريةسرايا عابدين الحلقة 19 شبة عارية

أشعل مشهد غادة عادل الجريء في مسلسل “سرايا عابدين” موقع التواصل الاجتماعي «Twitter»، لكون المشهد هو الأجرأ في مشوار غادة الفني.

وتتساءل @MaiAdelMohamed: “غادة عادل بقت naughty girl كدة امتي يا جماعة؟”

أما @ATC_Behbehani فطرح سؤالا حول إذا كانت غادة تتسبب في إفطار الصائمين في رمضان أم لا بسبب مشهدها مضيفًا أنها تفطر الصائم أصلًا ؟”

أما @FareedaTarek_ فوجهت نداء إلى المنتج مجدي الهواري زوج غادة عادل:”هو فين مجدي الهواري ييجي يلم غادة عادل بدل ما هو طلقها كدا على الخديوي؟”

فيما ترى @nasreen485: “سرايا_عابدين غادة عادل دورها سخيف جدا كانت عاملة نفسها ممثلة محترمة وبترفض أي لقطات خارجة فعملت دور كلو خروج وفى رمضان وفى تليفزيون للعائلة”.

أما @ahmednasser01 فغرد عن مشهد غادل عادل: “غادة عادل انحرفت”.

وكتبت @hebahboosh: “غادة عادل إلى اختشوا ماااتوا وشبعوا موت #سرايا_عابدين”.

مسلسل “سرايا عابدين” تأليف الكويتية هبة مشاري حمادة، إخراج عمرو عرفة، إنتاج MBC، بطولة يسرا، قصي خولي، وغادة عادل، ونيللي كريم، ونور اللبنانية، وصلاح عبد الله، ومي كساب.

واليكم صور من تويتر من مجريات سرايا عابدين الحلقة 19 شبة عارية

 

  يذكر أن المسلسل تعرض لحملة انتقادات حادة من سياسيين ومؤرخين وحتى من الملك أحمد فؤاد الذي حكم مصر بالوصاية بعد إجبار والده الملك فؤاد على التنحيو«سرايا عابدين» بطولة كل من يسرا، نيلي كريم، قصي خولي ، نور ، غادة عادل ، داليا مصطفى ، نبيل عيسي ، مي كساب ، علاء مرسي ، محمود البزاوي ، كارمن لبس ، صلاح عبدالله ، هبة نور ، نهير أمين ، يوسف فوزي ، خالد سرحان ، صفاء الطوخي ، عبد الحكيم قطيفان ، ناهد السباعي ، أنوشكا ، إنجي المقدم ،وهو للمؤلفة هبة مشاري حمادة والإخراج لعمرو عرفة.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى