اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

نفي خبر عن مانشرناه عن وفاة نبيل الأنسي عبر صفحة الفنان محمد الأضرعي

نفي خبر عن مانشرناه عن وفاة نبيل الأنسي عبر صفحة الفنان محمد الأضرعي

الصفحة العربية-إعتذار نشر بعض شباب في الفيس بوك خبر وفاة نبيل الأنسي عن طريق صفحة للفنان اليمني محمد الأضرعي وبعد التأكد من ذلك لم نرى اي خبر تم إنزاله من قبل الفنان محمد الاضرعي.

هذا ونعتذر للجميع عن نشر هذه الأشاعات الي لا تب بصلة الى الواقع, حيث أن الأوضاع الراهنة في اليمن لا تساعد الى مثل هذه الإشاعات المتعبة.

نفي خبر عن مانشرناه عن وفاة نبيل الأنسي

وبهذا ننشر لكم الخبر عن غدم صحة هذا الخبر الي تم نشرة سابقاً “وفاة الفنان نبيل الأنسي زنبقة” ونسأل الله للجميع الصحه والأمن والإستقرار.نفي خبر عن مانشرناه عن وفاة نبيل الأنسي

هذا وقد إشتهر الفنان نبيل الأنسي بالعمل في همي همك لمواسم 5 وإشتهر المسلسل ونبيل الأنسي بإسم زنبقة الي اصبح معروف بشكل عام في اليمن والدول الخليجية المجاورة.

وقد تم إستضافة الفنان نبيل الأنسي في برنامج على قناة سباً بمناسبة العيد  وظهر فيها حبه وغيرته على تراثة لليمن حيث إستاء من تقديم بعض البرامج على احدى القنواة بدور الفنان علي الأنسي بأغنية اعتبرها الفنان نبيل الأنسي بالتهزئه والسخرية.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *