تفعيل ميزة AdSense for Shopping روابط التسوق في أدسنس في موقعك

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 18 يونيو 2022 12:10 م - آخر تحديث : 29 يونيو 2022 , 23:41

تفعيل ميزة AdSense for Shopping روابط التسوق في أدسنس في موقعك وذلك من خلال إتاحة الخيار الموضح في لوحة تحكم جوجل أدسنس حيث يتم إظهار الخيار على بعض الحسابات للمواقع التي مؤهلة لإستخدام تلك الخاصية والربح من الروابط التي تظهر في موقعك على بعض الكلمات التجارية.

خدمة جديدة أطلقتها جوجل أدسنس من خلال وضع روابط التسوق عبر موقعك وتسمى AdSense for Shopping او مايسميها البعض الأخر What are shopping links وهي التمكن من الربح من خلال بعض الكلمات على موقعك التي تحتوى على كلمات للتجارة الإلكترونية وحين الضغط عليها من قبل الزوار يؤدي بهم إلى صفحة الشراء بالمنتج.

ماهو AdSense for Shopping

AdSense for Shopping هو أحدث منتج لدينا في تحقيق الدخل من الموقع لبائعي التجزئة والمواقع التي تركز على التجارة والتي تزيد من مبيعات المنتجات. يسمح لك بوضع إعلانات Shopping ذات الصلة ، مثل تلك التي تراها تعمل على google.com ، على موقع الويب الخاص بك. على غرار منتجات AdSense الأخرى ، فإنك تكسب عائدًا بناءً على أداء تلك الإعلانات على موقعك.

شاهد ايضاً: إسترجاع حساب ادسنس

FVSHOGGVUAAnqI3000

ماهي روابط التسوق What are shopping links

What are shopping links ما هي روابط التسوق. يتم وضع روابط التسوق في المحتوى الرئيسي لصفحتك عن طريق الربط التشعبي للكلمات الموجودة. عندما يكتشف Google ذكرًا لمنتج يمكن التسوق فيه ، سيُعرض على المستخدمين إعلانات تسوق لهذا المنتج.[1]searchengineland شوبنج جوجل تحديث الرابط 18 يونيو 2022

ماهي مميزات فوائد AdSense for Shopping

استثمار جميع زيارات الموقع ، بما في ذلك الجوّال: الجوّال هو المكان الذي يقارن فيه المستخدمون بين المنتجات. نظرًا لأن AdSense for Shopping مصمم لجميع الأجهزة ، يمكن لتجار التجزئة والناشرين التجاريين بسهولة تحقيق الدخل من زيارات الجوال غير المحولة. [2]جوجل روابط التسوق تحديث الرابط 18 يونيو 2022

مقال اخر: تقييد عرض الإعلانات

توسيع عروض منتجاتك: مع توفر أكثر من مليار منتج على Google Shopping ، يمكنك مساعدة المستخدمين في العثور على ما يريدون والحفاظ على عودتهم إلى موقعك. https://www.arabpage.net/23939/adsense-for-shopping

حسِّن تجربة المستخدم: عرض إعلانات المنتج الثرية ذات الصلة من حيث السياق بالمستخدمين الذين يزورون موقعك.

كيف يكون شكل إعلان Shopping في AdSense؟

روابط التسوق من ادسنس روابط Shopping يتم وضعها داخل محتوى الموقع الرئيسي من خلال المقالات، ويتم ذلك عن طريق اضافة رابط تشعبي إلى كلمات معينة، والتي تشير لوجود منتج متاح للتسوق، عندما يقوم المستخدم بالنقر على هذا الرابط التشعبي يظهر له إعلانات Shopping في AdSense ذات الصلة بهذا المنتج.

أين تظهر روابط Shopping على صفحات الموقع؟

يتساءل البعض عن امكانية ظهور هذه الروابط على الصفحات والمقالات التي لا تحتوي على منتجات تجارية، وجاء رد جوجل بأن هذه الإعلانات لن يتم وضعها إلا على صفحات يوجد بها منتجات مؤهلة بالفعل لظهور الروابط، كما أشارت أن هذه الميزة حتى الآن مازالت اختبارية، مما ينتج عنه أنها ستظهر في مجموعة فرعية من زيارات الموقع فقط ولن تكون مرئية على الدوام.

 

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.