اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تطوير المواقع

إضافة خاصية الناشرين في أخبار قوقل للناشرين الأمريكيين

X

الصفحة العربية – ابو مرام قامت قوقل ب إضافة خاصية الناشرين في أخبار قوقل للناشرين الأمريكيين فقط حيث تقتصر الخاصية فقط  للناشرين في الولايات الأمريكية فقط.

كيف يمكنني استخدام خاصية الناشرين في أخبار قوقل

يمكنك الدخول للخاصية من الرابط التالي  حيث يمكنك استخدام الخاصية حين يتم وضع الموقع من ظمن المواقع الي تم التحقق فيها من لوحة التحكم الخاصه بك في جوجل, وبعدها رح تظهر لك صفحة خاصه بالمواقع النشطة الخاصه بك كاملة وايضاً المواقع الي تم اضافتها الى الأخبار الخاصه بأخبار قوقل كما في الصورة.

إضافة خاصية الناشرين في أخبار قوقل للناشرين الأمريكيين
الموقع مضاف في اخبار قوقل للناشرين

حيث بدأت قوقل تتيح لمواقع الأخبار والناشرين التحكم أكثر و إجراء التعديلات و إبلاغ قوقل عنها لتطبق فوراً من خلال مركز ناشري أخبار قوقل.

كما يلاحظ بأن المواقع الي المضافة في اخبار قوقل تظهر كما في الصورة ولكن علينا ان نعرف بأن هذه الخاصية هيا فقط خاصية للأمريكيين واي موقع اخر لن يظهر ورح يظره لك كما بالصورة التاليه الخاصه بنا نحن الصفحة العربية شاهد الصورة.

إضافة خاصية الناشرين في أخبار قوقل للناشرين الأمريكيين
الموقع الخاص بنا ليس من ضمن الناشرين

كما تعلمون بأن الموقع مظاف في الأخبار والحمدلله ولكن لم يظهر كما في الصورة السابقة والسبب بأن الموقع عربي ومن منطقة عربية.

إستخدام تفاصيل خاصية الناشرين في أخبار جوجل

google-news-dashboard-add-section google-news-dashboard-edit-section-600x370 google-news-dashboard-edit-source-600x276

ماهيا اللغات والي تعمل خدمة الناشرين في أخبار جوجل

اللغة الي تم التعامل معها في الخدمة المقدمة من قوقل في الناشرين في الأخبار والتعديل واضافة الموقع هيا فقط للغة الإنجليزيه في الولايات الأمريكية فقط وذلك كما اخبر احد موظفي قوقل للأخبار في منتدى المساعدة الخاص بأخبار جوجل.

ماهيا التعديلات الي يمكن عملها في خدمة ناشري اخبار جوجل

1- تحديث تفاصيل الموقع، بما في ذلك تغيير اسمه و إنشاء الأقسام الفرعية وغيرها لتظهر بشكل أوضح في خدمة الأخبار.

2- تحديث الروابط الدائمة للأقسام الفرعية، فلو قمت بتعديل رابط أي قسم فرعي في موقعك فيمكنك الآن ابلاغ قوقل مباشرة لترسل الزوار إلى الرابط الجديد.

3- إضافة أسماء وصفية للأقسام الفرعية، فلو لديك موقع أخبار عامة يمكنك إنشاء أقسام لأخبار الرياضة، التقنية .. إلخ و إعلام قوقل بذلك لترسل أخبار كل قسم إلى تصنيف خاص في خدمة الأخبار.

[notice]نتمنى أن نكون قد وضحنا لكم بعض الشيء عن هذه الخدمة المقدمة من فريق جوجل واخبار قوقل ونتمنى زيارة كيفية اضافة موقعك لأخبار قوقل لكي تتعرف على الطريقة في اضافة الموقع الخاص بك في الأخبار.[/notice]

المصادر

http://googlenewsblog.blogspot.com

الصور من موقع seroundtable

 

 

 

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى