المشائخ الإسلاميين الشيخ القرضاوي لا يجب الجهاد في إسرائيل

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 8 أغسطس 2014 1:06 ص -

الصفحة العربية-متابعات في جديد الإفتاءات من شيوخ كثر هاهم المشائخ الإسلاميين الشيخ القرضاوي لا يجب الجهاد في إسرائيل حيث يعتبر الشيخ القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.

الشيخ القرضاوي لا يجب الجهاد في إسرائيل

حيث قالت مصادر من مواقع اخبارية مصرية بأن الشيخ القرضاوي صرح إلى إحدى مواقع الإعلام القطرية بانه لا يوجد واجب شرعى للجهاد فى الاراضى المحتله ضد اسرائيل و لتحرير القدس حالياً مؤكدا ان الحرب الحاليه ضد المدنين فى غزه هى اختبار من الله سبحانه وتعالى لقوة المجاهدين و المرابطين فى غزه ولا داعى لفتح باب الجهاد ضد اسرائيل حاليا .

الشيخ القرضاوي والإفتاءات في الجهاد

444

بينما دعا القرضاوى شباب المسلمين الى الجهاد فى سوريا و الانضمام للجماعات الجهاديه على حد قوله للجهاد مع اخوانهم فى سوريا ضد ظلم و طغيان بشار الاسد , و اوضح القرضاوى ان الاولى حالياً هو القتال والجهاد ضد الاسد و ليس الجهاد فى فلسطين لتحرير القدس من بطش الصهاينه و يذكر ان القرضاوى  مصرى الاصل و حاصل على الجنسيه القطريه , ويذكر ايضا انه موالى بشكل مبالغ فيه لجماعة الاخوان الارهابيه و النظام القطرى كما صدرت منه مؤخرا بعض الفتاوى الشاذه والغريبه مثل هذه الفتوى .

هذا ويمر الشعب الفلسطيني بحالة من القصف القوي من قبل المحتل الصهيوني حيث تم ضربهم عن طريق الصواريخ والطائرات والمحاصرة لقطاع غزة.

اما من ناحية الدول العربيه فهناك بعض الدول الي نددة بينما البعض الأخر في حالة صمت عجب لما يحدث في الأراضي الفلسطينية وقطاع غزة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *