تفعيل ظهور الإعلانات على جانبي الصفحة على الشاشات الكبيرة الكمبيوتر اللابتوب Introduction Google side rail ads

تفعيل ظهور الإعلانات على جانبي الصفحة على الشاشات الكبيرة  الكمبيوتر اللابتوب Introduction Google side rail ads

شرح كيفية تفعيل ظهور الإعلانات على جانبَي الصفحة على الشاشات الكبيرة الكمبيوتر اللابتوب Introduction Google side rail ads خدمة وإضافة جديدة من قبل جوجل أدسنس Adsense New Update 2022  حيث تبداء  في تحديث جديد لتحسين من زيادة الدخل بعر قوقل أدسنس للسنة 2022 وبداية السنة الجديده 2023.

فرص جديدة لأصحاب المواقع والمدونات الناشرين في خدمة الربح من الإنترنت من خلال جوجل أدسنس لا سيما زوار المواقع عبر الأجهزة الكبيرة كما هو في أجهزة الكمبيوتر المكتبي واللابتوب “الشاشات الكبيرة”, بحيث أن خدمة تفعيل خاصية ظهور الإعلانات على جانبي الموقع قد تزيد من فرصة زيادة المدخول.

ماهي خدمة جوجل أدسنس

جوجل أدسنس ‏ هو برنامج إعلاني تابع لشركة جوجل يسمح لأصحاب مواقع الويب بوضع إعلانات ادسنس علي مواقعهم عن طريقه، والإعلانات تختلف شكلا، إما تكون إعلانات مكتوبة Text Advertisements أو إعلانات مصورة Image Advertisements أو إعلانات فيديو Video Advertisement وهذه الإعلانات تخدم معلنين قد تعاقدوا مع جوجل مسبقا.

رسالة جوجل ظهور الإعلانات على جانبي الصفحة

نُعلِن اليوم عن شكل إعلان جديد يُطلق عليه اسم “الإعلانات على جانبَي الصفحة”. “الإعلانات على جانبَي الصفحة” هي إعلانات تظهر على جوانب الصفحات عند الاطّلاع عليها على أجهزة ذات شاشات كبيرة، مثل أجهزة الكمبيوتر المكتبية. إذا سبق وفعّلت الإعلانات الثابتة، سيبدأ ظهور “الإعلانات على جانبَي الصفحة” تلقائيًا على موقعك الإلكتروني بعد 13-12-2022.

[1]

وبهذا فإن خدمة ظهور “الإعلانات على جانبَي الصفحة” على الشاشات الكبيرة  الكمبيوتر واللابتوب في منتصف الشهر الحالي من شهر ديسمبر 2022 لتبداء الإعلانات في الظهور في المواقع التي قامت بتطبيق ظهور الإعلانات على المواقع.

مميزات الإعلانات الجانبية على صفحة المقالات

اعتبارًا من 13-12-2022، في حال استخدامك الإعلانات الثابتة، سيبدأ عرض شكل الإعلان هذا في مواقعك الإلكترونية على الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة، مثل أجهزة الكمبيوتر المكتبية.

قد يؤدي ذلك إلى زيادة أرباح الإعلانات التلقائية.

قد يؤدي ذلك إلى زيادة أرباح الإعلانات التلقائية.

سيتم تطبيق هذا التغيير على جميع المواقع الإلكترونية التي تم تفعيل عرض “الإعلانات الثابتة” عليها في حسابك على AdSense.

شرح تفعيل ظهور “الإعلانات على جانبَي الصفحة”

يمكن للناشرين من تفعيل الخدمة من خلال الدخول على حسابهم في جوجل أدسنس ومن ثم الدخول على الإعلانات والدخول على تعديل المواقع التي تم فعيل عليها الإعلانات التلقائية وإختيار إعلانات تظهر على جانبَي الشاشة أثناء الانتقال للأسفل أو الأعلى وتفعيلها.

وستبداء ظهور الإعلانات وقد تجد تحسن في الأرباح خلال الأيام المقبلة بعد تطبيق الخدمة الجديدة من جوجل ادسنس, وقد يشعر الناشر بتحسين الدخل في حال كان الزوار من خلال تلك الأجهزة “الشاشات الكبيرة” بشكل كبير .

هل ممكن تفعيلها على بعض المواقع فقط؟

يمكن تفعيل خدمة ظهور الإعلانات على جانبي الصفحة على الشاشات الكبيرة الكمبيوتر اللابتوب Introduction Google side rail ads على المواقع المخوله والمواقع التي تختارها فقط ,, بحيث سوف تظهر تلك الأعلانات على جانبي الموقع للمواقع التي تم اخيارها وتفعيل الخيار الخاص بالظهور.

هل الإعلات المعلقة على جوانب الموقع مخالفة ؟!

الإعلانات ليست مخالفة ويمكن تفعيلها فهي خدمة مقدمة من جوجل نفسها وليس هناك خوف وقلق من أي عواقب على الموقع في حال تم إستخدامها بالشكل الصحيح من ناحية جلب الزوار لتلك الصفحات.

هل يجب إضافة كود الإعلانات للصفحة؟

تظهر الإعلانات بدون أي إضافة أي أكواد إلى صفحتك , بحيث عندما تفعيل إضافة الإعلانات التلقائية وإختيار الإعلانات على جانبي الصفحة سيتم إضافة الإعلانات الجانبية على تلك الأجهزة .

في الختام

إلى هنا نكون قد أنهينا من كتابة مقالنا بعنوان تفعيل ظهور الإعلانات على جانبي الصفحة على الشاشات الكبيرة الكمبيوتر اللابتوب Introduction Google side rail ads ويمكنكم من وضع أي إستفسارات حول تلك الخدمة وسوف نحاول أن نجيب عليكم ان شاء الله تعالى.

المراجع

  1. جوجل اعلان جوجل تحديث المقال 2 ديسمبر 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *