اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

اخبار السعودية : الغرفة التجارية الصناعية بجدة تطلق مواقعها الخاصة على الإنترنت

X

أطلقت غرفة جدة للتجارة والصناعة (غرفة جدة) المواقع والشعارات لكل لجانه 68 تحت إشراف رئيس مجلس إدارتها صالح كامل.
وقال مساعد الأمين العام لغرفة جدة محيي الدين يحيى الحكمي أن تصميم الشعار، وتحديدا إلى كل لجنة، سيسهم في تسهيل مهمتهم، والعمل في بيئة ديناميكية والمساعدة في إزالة العقبات التي تواجه قطاع الأعمال.
وقال إن كل لجنة تمثل رسميا مهمة واحدة ولن تتعامل مع أي عمل آخر.
وسيتم ربط قطاع تكنولوجيا المعلومات والعمل على مهمة إنشاء موقع لكل لجنة مباشرة إلى البوابة الغرفة التجارية الصناعية بجدة. سيكون هناك استعراض والتوصيات والدراسات التي سوف تسمح للعاملين في كل قطاع لمتابعة عمل اللجنة وتساعد في أنشطتها في قطاع الأعمال.
“في هذه اللحظة، لجان وتوفر ما يقرب من 25 الخدمات بما في ذلك برامج التدريب وورش العمل وحضور اجتماعات المندوبين، من بين أمور أخرى، لمساعدة العاملين في قطاع الأعمال”، وقال الحكمي.
وشدد على أن هناك مجموعة من الخدمات الإلكترونية التي من شأنها أن تعود بالنفع على قطاع الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الأشهر المقبلة.
وقال إن لجنة مصممي الأزياء تشكلت في شهر رمضان مع اميمة عزوز رئيسا والممثل الرسمي لأنشطة اللجنة.
وقال الحكمي تحدد آليات عمل اللجان أن رئيس مجموعة العمل يمكن أن يكون ما يصل الى اثنين مساعدين العمل، وينبغي ألا يكون لها أكثر من لجنة 16 عضوا.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى