اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

عالم المرأة وتنظيف المنطقة الحساسة عند النساء

عالم المرأة وتنظيف المنطقة الحساسة عند النساء

الصفحة العربية – مختارات الكثير من النساء في العالم العربي والغربي يحبثن عن طريقة ووصف عالم المرأة وتنظيف المنطقة الحساسة عند النساء جميعاً وكيف يتم تنظيف المناظق الحساسة بشكل أفضل.

هذا ويسعدنا في الصفحة العربية أن نقدم لكم عشر خطوات لكل ست ان تسخدم ماسوف نورده لكم في الحفاظ على نظافة المنطقة الحساسة.

10 طرق في تنظيف المنطقة الحساسة

–          غسل المناطق الحساسة بالجسم بالماء الفاتر، وذلك بعد كل قضاء للحاجة، وبعد الخروج والمشي لفترات طويلة وقبل النوم.

–          تجنبي استعمال مناديل ورقية خفيفة لتجفيف المناطق الحساسة بعد غسلها، وذلك حتى لا تترك بقايا على جلدك، بل استخدمي مناشف صغيرة نظيفة بشكل فردي وتبديلها باستمرار، أو مناديل ورقية سميكة.woman

–          استخدمي غسول مخصص لتنظيف المناطق الحساسة.

–          ابتعدي عن الشامبوهات والصابون العادي الذي يحوي عطورا.

–          تبديل الملابس الداخلية باستمرار، وارتداء ملابس مريحة ونظيفة قبل النوم.

–          إزالة الشعر من المناطق الحساسة أمر بالغ الأهمية، ولابد أن تقومين بذلك كل أسبوعين أو ثلاث، لأن الشعر يساهم في نمو البكتيريا التي تسبب الحكة.

–          للتخلص من الإفرازات والرطوبة أثناء الخروج لفترات طويلة، يفضل استخدام الفوط اليومية وتبديلها كل بضع ساعات، كما يمكن استخدام البودرة غير المعطرة لعلاج الحبوب أو البقع الحمراء التي تظهر نتيجة الحرارة في فصل الصيف.

–          تنظيف المناطق الحساسة جيدا أثناء الدورة الشهرية، وتبديل الفوط الصحية كل 4 ساعات على الأقل.

–          غسل الملابس الجديدة قبل ارتدائها، فقد تحتوي على أتربة أو غبار.

–          لابد الحذر من الوصفات الشعبية الخاصة بتبييض المناطق الحساسة، والانتباه إلى عدم استخدام أي مركبات أو كريمات غير معروفة المصدر.

هذه هيا العشر الخطوات في كيفية تنظيف المنطقة الحساسة عن كل مرأة او بنت.

نتمنى ان تستفيدي سيدتي من هذه الخطوات والطرق في تنظيف المنطقة الحساسة.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *