اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وزير الحج يطمأن الحجاج والشركات بالاستعدادات لموسم الحج

الصفحة العربية – التقى وزير الحج بندر الحجار مع مؤسسات الحج والمجالس الأخرى المتعلقة الحاج في مكة المكرمة يوم الاحد لتقييم أوجه القصور في الموسم الماضي وإيجاد سبل لتحسين الخدمات هذا العام.
وقال أمين فطاني، مدير وزارة الحج في مكة المكرمة وتهدف زيارة الوزير لضمان استعداد هذه المؤسسات لتنفيذ الخطط التشغيلية التي اعتمدت مؤخرا للموسم القادم.
“، وقد وافق وزير طريقة جديدة لتطوير لجان الرقابة في مكة المكرمة، والتي لا تقتصر على القصور مراقبة المهمة، ولكن أيضا إلى التوصل إلى حلول للمشاكل عند حدوثها”، قال.
“يتم التعامل مع الأخطاء بسيطة على الفور بإخطار المكاتب المسؤولة عن الخلل، في حين يشار مكاتب أخرى للتحقيق والوقاية من الممكن من تقديم خدمات الحجاج، تبعا لخطورة الخطأ.”
العديد من القضايا، بما في ذلك مجموعة من الحجاج أثناء رمي الجمرات والتنقل بين المدن والإقامة الحجاج، تم التصدي لها.
وقال ان يعين البقع لمجموعات مختلفة من الحجاج في وقت مبكر المصادر.
“، والمؤسسات تعمل بشكل جيد مع النظام الإلكتروني الجديد، الذي عملت الوزارة جاهدة لتحسين” قال طلال قطب، رئيس مجلس الإدارة للحجاج إيران، والذي أعرب عن تقديره للزيارة وزير الحج للحاج “الطوافة” المؤسسات في مكة المكرمة.
وقال قطب الخطط التنفيذية لإنشاء الايراني الحجاج التي تم إرسالها للوزير، سيتم دراستها وتنفيذها.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *