اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الشرطة تلقي القبض على 32 في أعمال شغب خلال قتل الأسود في سن المراهقة في ولاية ميسوري

الشرطة تلقي القبض على 32 في أعمال شغب خلال قتل الأسود في سن المراهقة في ولاية ميسوري

وقال مسؤولون يوم الاثنين ان الشرطة اعتقلت 32 شخصا بعد اندلاع أعمال شغب ونهب في فيرغسون، ميسوري، في وقت متأخر يوم الاحد وامتدت الى بلدات مجاورة في احتجاجات تحولت إلى أعمال عنف احتجاجا على مقتل مراهق أسود على يد ضابط شرطة.
اندلعت حشود نوافذ السيارات والمتاجر، رقما النيران المبنى ونهب المحلات التجارية بعد يوم من المظاهرات فى وفاة مايكل براون، من تسديدة البالغ من العمر 18 عاما العزل يوم السبت ضابط شرطة فيرغسون.

وقال المتحدث باسم شرطة مقاطعة سانت لويس بريان شيلمان يوم الاثنين ان اثنين على الاقل تضررت عشرات الشركات. وقال شيلمان أكثر من 300 من ضباط الشرطة، وكثير من مكافحة الشغب، حاولوا السيطرة على الحشد، واصيب ضابط واحد بواسطة لبنة في حين يصب آخر ركبته أثناء إجراء عملية الاعتقال.

“” فوضوية، حتى كانت الكلمات سمعت منهم عن استخدام الساحة “” مخيف “.

وأضاف أن الاضطرابات انتشرت من فيرغسون، سوداء إلى حد كبير ضاحية سانت لويس، إلى المجتمعات المجاورة قبل ان تنتهي في وقت مبكر الاثنين.

وقال شيلمان قد قال أنصار سن المراهقة سابقا أنهم خططوا للاحتجاج مرة أخرى في وقت لاحق يوم الاثنين أمام مركز الشرطة فيرغسون، ولكن لم يتضح ما إذا كان هذا لا يزال يستمر.

وقال 32 شخصا اعتقلوا سيواجه التهم التي يمكن أن تشمل الاعتداء والسرقة والسطو شيلمان.

قالت الشرطة أطلقت النار براون بعد صراع على بندقية في سيارة الشرطة. ولم يتضح على الفور من الواضح لماذا كان براون في السيارة. أطلق طلقة واحدة على الأقل خلال الصراع، ومن ثم أطلق المكتب مزيد من الطلقات قبل مغادرة السيارة.

وقال قائد شرطة مقاطعة سانت لويس جون بلمار في مؤتمر صحفي مساء الأحد الضابط الذي لم تكشف هويته، هو المخضرم لمدة ست سنوات، وقد وضعت في إجازة إدارية. لم يتم الكشف عنها سباق الضابط.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *