اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

امرأة تفقد شعرها في صالون الرياض

X

جريدة عكاظ – تم استخدام امرأة فقدت كل شعرها في صالون لتصفيف الشعر في الرياض بعد صبغ الشعر ذات نوعية رديئة على فروة رأسها.
وبحسب ما ورد الحلاقين أقنع المرأة التي كانوا يستخدمونها المنتجات الطبيعية التي لا تؤثر على شعرها، ولكن سقط شعرها خارج في كتل ضخمة لأنها نحى ذلك بعد تعرضه لأربع ساعات من التعذيب الكيميائية على فروة رأسها.
وكان الموظفين استخدم لأول مرة مادة زرقاء شاحبة اللون على جذع الشعرة المرأة وغطت رأسها بكيس من البلاستيك، وخلالها شعرت الحرارة الشديدة في فروة رأسها لمدة ساعتين.
ثم كان امرأة تغسل شعرها مصبوغ ولمدة ساعة أخرى مع مادة طبيعية يفترض ان الموظفين أقنعت لها من.
المرأة ثم شعرت المزيد من الألم في فروة رأسها وأصبحت مشبوهة عندما استجاب الموظفين من خلال محاولة إقناعها للحصول على حلاقة.
ثم كان أن المرأة أدركت أن شعرها كان السقوط على الأرض.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى