اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

الشرطة تكشف تفاصيل وفاة الممثل روبن ويليامز

X

الصفحة العربية – قالت الشرطة الاثنين إن وجدت الحائز على أوسكار الممثل والكوميدي روبن ويليامز ميتا في منزله في كاليفورنيا من يشتبه الانتحار.

وقال بيان من وزارة مقاطعة مارين شريف تم العثور على كوميديان البالغ من العمر 63 عاما قبل وقت قصير من منتصف النهار في منزله في تيبورون، شمال كاليفورنيا.

“في هذا الوقت، ويشتبه قسم الطب الشرعي مكتب شريف وفاة ليكون الانتحار بسبب الاختناق”، في بيان.

من اختراق له في أواخر 1970s والأجنبي في ضرب برنامج تلفزيوني “مورك وميندي”، من خلال تصرفه ستاندوب وأفلام مثل “صباح الخير، فيتنام”، وانبرى على المدى القصير ويليامز الصدر برميل وصاح كما لو انتشرت فقط من الحبس الانفرادي. بصوت عال، وبسرعة، والهوس، وسخر الجميع من جون واين لكيث ريتشاردز، انتحال صفة المهاجر الروسي بالسهولة مجموعة من الكلاب المدربة على الهجوم النازي.

وكان الشغب في السحب في “السيدة دوبفير”، أو بمثابة الجني الكرتون في “علاء الدين”. فاز بجائزة الاوسكار له في دور درامي نادر الحدوث، ولكن مكثفة على قدم المساواة، كمدرس في فيلم 1997 “حسن النية الصيد.”

وكان ما لا يقل على النار في المقابلات. خلال عام 1989 دردشة مع وكالة أسوشيتد برس، يمكن بالكاد أن يبقى جالسا في غرفته بالفندق، أو حتى ذكر الفيلم كان من المفترض ان تعزز، كما انه مجانا المصاحب حول الكوميديا ​​والكون.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى