اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

كأس السوبر الاروبية : ريال مدريد الاكثر حضوضا للفوز بالكأس

كأس السوبر الاروبية : ريال مدريد الاكثر حضوضا للفوز بالكأس

جريدة الاهرام – من المتوقع أن الحقل أغلى هجومية في العالم ريال مدريد بطل أوروبا – بما في ذلك بطل الويلزي غاريث بايل المحلي – عندما لعب اشبيلية في كأس السوبر الاتحاد الاوروبي على استاد مدينة كارديف يوم الثلاثاء.

بعد ثلاثة أشهر من الفوز في المباراة النهائية كل الاسبانية دوري ابطال اوروبا ضد أتلتيكو مدريد في لشبونة، ريال مدريد واشبيلية الفائزين الدوري يلتقي في مباراة كأس السوبر الاسبانية مع كل جماهيره سعداء لتكون قادرة على مشاهدة بايل في مدينته.

انضم إلى ريال مدريد مقابل رقم قياسي عالمي £ 85000000 (142580000 $) من توتنهام هوتسبير قبل عام ويتوقع أن يلعب في الثلاثي 240،000،000 £ مع كريستيانو رونالدو وجيمس رودريجيز حيث يسعى الجانب مدريد للفوز بكأس السوبر للمرة الأولى الوقت منذ عام 2002.

وقع رونالدو مقابل 80 مليون جنيه من مانشستر يونايتد في عام 2009 في حين تكلف رودريجيز الكولومبي الفائز الحذاء الذهبي في كأس العالم هذا العام، نحو 80 مليون يورو (107270000 $) عندما انتقل اليه من موناكو الفرنسي بعد نهائيات كأس العالم.

يمكن أن الفائز ألمانيا كأس العالم توني كروس، الذي انضم للتو الى ريال مدريد من بايرن ميونيخ لنحو 30 مليون جنيه، وتكون أيضا في العمل في مباراة رسمية لريال مدريد للمرة الأولى.

في حين سيتم بايل يتطلع إلى العودة إلى مسقط رأسه، ومن المتوقع أن يبدأ بعد العمل الجاد للتخلص من مشكلة الركبة التي أعاقت أدائه مع منتخب البرتغال في نهائيات كأس العالم في البرازيل رونالدو.

تشكيلة اشبيلية، على النقيض من ذلك، يستحق فقط تحت 108،000،000 €، وفقا لموقع transfermarkt.com، وباعوا أفضل لاعب، وإيفان راكيتيتش لاعب وسط كرواتيا، إلى برشلونة في يونيو حزيران.

مركز العودة نيكو باريجا هو حماسهما، ومع ذلك، وقال يوم الاحد انه وزملائه في الفريق وكان نفس الجوع التي أسفرت عن تاج الدوري والانتهاء من المركز الخامس في الدوري الاسباني الموسم الماضي وكان يأمل في فوز بالضيق.

“بالطبع ريال مدريد ابتداء المفضلة” قال الأرجنتيني باريجا موقع اشبيلية (www.sevillafc.es). واضاف “لكن كنا نعمل بجد ونحن على استعداد لنقل المعركة إليهم.”

على الرغم من أن المباراة مثل الدرع الخيرية الإنجليزية، هو الخيري الستار جامع – في هذه الحالة للموسم النادي الأوروبي – فإن لديها أهمية أوسع لاتحاد كرة القدم في ويلز (فاو).

الملعب – أرض الوطن كارديف سيتي – وسيتم الكشف عن كمكان 33،000 مقعدا للمرة الأولى، وFAW تأمل بنجاح تنظيم اللعبة سوف تعزز فرصها في استضافة مباريات في على مستوى القارة الأوروبية بطولة 2020.

(1 $ = 0.5962 جنيه استرليني)

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *