اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اقتصاد مصر : ارتفاع ارباح مدينة النصر في الربع الاول بنسبة 4 بالمئة

اقتصاد مصر : ارتفاع ارباح مدينة النصر في الربع الاول بنسبة 4 بالمئة

جريدة الاهرام – أفاد المطور العقاري المصري مدينة نصر للاسكان والتعمير (MNHD) على الأرباح الصافية اليوم الثلاثاء في الاشهر الستة حتى شهر يوليو من 98 مليون جنيه، وهو ما يمثل زيادة بنسبة ثلاثة في المئة عن نفس الفترة من العام الماضي.

ارتفع السطر العلوي الشركة عشرة في المئة في الأشهر الستة الأولى من هذا العام مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي لتسجل 220 مليون جنيه.

مشروع إسكان الطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة، علامة سلطان، كان المحرك الرئيسي لدفعة المطور في إجمالي المبيعات الذي ارتفع 19 في المئة الى 494 مليون جنيه في النصف الأول من عام 2014.

وقال “نحن سعداء بشكل خاص مع أداء سلطان مشروع بطاقة الطموحة” قال أحمد الهاثمي، العضو المنتدب لMNHD.

السلطان مشروع بطاقة، بنيت على مساحة 300،000 متر مربع، وتحقيق نمو 40٪ في المبيعات إلى 436 مليون جنيه في النصف الأول من عام 2014 نتيجة لبيع 380 وحدة.

في الربع الثاني من عام 2014، وكانت الأرباح الصافية المجمعة 46900000 جنيه بزيادة ستة في المئة على أساس فصلي، بينما بلغت الإيرادات 107 ملايين جنيه.

وافق مجلس الإدارة أيضا تبرعا بقيمة 25 مليون جنيه يسدد على مدى السنوات الخمس المقبلة لصندوق تحيا مصر التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الاقتصاد المصري

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *