اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

مقابلة الشيخ عبدالمجيد الزنداني في ضيافة قناة اليمن اليوم 16-8-2014

X

الصفحة العربية-متابعات

تجري قناة اليمن الفضائية اليمنية مقابلة خاصة مع الشيخ عبدالمجيد الزنداني في ضيافة قناة اليمن اليوم 16-8-2014 وذلك عقب الاغتيالات وقتل المدنيين وافراد الشرطة.

تجري قناة اليمن الفضائيه الحكومية اليوم لقاء هاما  وحصريا مع الشيخ عبدالمجيد عزيز الزنداني رئيس جامعة الايمان و هيئة علماء اليمن .
الشيخ عبدالمجيد الزنداني في ضيافة قناة اليمن اليوم 16-8-2014
وسيوضح  الشيخ الزنداني في اللقاء فيه موقفة من كثير من الاحداث وخاصة تنظيم القاعدة في اليمن وذلك بعد احتجابه لفترة طويلة عن التصريح للاعلام .

شاهد ايضاً: وفاة الشيخ الزنداني

وسيذاع اللقاء الساعة العاشرة والربع الليلة  الساعة  10:15 بتوقيت صنعاء 07:15 بتوقيت جرينتش على تردد القناة على النايل سات 11227 عمودي معامل الترميز 27500 .

ويتوقع أن يقوم الشيخ/ عبدالمجيد الزنداني – بدعوة المغرر بهم إلى العدول عن تطرفهم… وأعلان موقفه من من جميع الأعمال التي يقومون بها.

http://www.youtube.com/watch?v=wECjP0FpZZs

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى