اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

خلود السنيدار الأولى في اليمن في القسم العلمي ثالث ثانوي من نتائج الثانوية للعام 2014

X

الصفحة العربية متابعات بعد إعلان عن اوائل الجمهورية في اليمن في نتائج الثانوية العامة 2014 حيث حازت الطالبة خلود السنيدار الأولى في اليمن في القسم العلمي ثالث ثانوي من نتائج الثانوية للعام 2014 على المركز الأول بجدارة.

القرآن الكريم سبب تفوقي في المركز الأول

كما قالت الطالبة المتميزه خلود السنيدار والحاصلة على المركز الأول في الجمهورية اليمنية في نتائج الثانوية العامة القسم العلمي للعام الحالي 2014 بأن إلتزامها بطاعة الله والوالدين وقراءة وحفظ كتاب الله الكريم هما ما أوصلها الى هذا التفوق والنجاح.

حيث اعربة عن سعادتها وفرحتها بعد معرفتها بأنها هيا الأولى على مستوى الجمهورية, وايضاً بعد معرفتها بأنها الحاصلة على نتيجة باهرة وهيا 99.88% وهيا تعتبر من افضل النتائج في الثانوية العامة.

نصيحة الطالبة خلود السنيدات للطلاب

ونصحت الحاصلة على الترتيب الاول على مستوى الجمهورية- طلاب الصف الثالث الثانوي” بالجد والاجتهاد والمثابرة منذ بداية العام الدراسي، ومذاكرة ومراجعة الدروس اولاً بأول، والاهم من ذلك حوسب قولها:” الالتزام باوامر الله والحفاظ على عبادته، مع طاعة الوالدين”.

صورة الطالبة خلود السنيدار الأولى في اليمن

خلود السنيدار الأولى في اليمن
خلود السنيدار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى