اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

حريق طفيف في موقع توسيع الحرم

X

العربية نت – قتل ستة أشخاص أصيبوا في الحريق الذي اندلع في باحات المسجد الحرام في مكة المكرمة بعد ظهر يوم الجمعة. تدخل سريع وفعال للسلطات الدفاع المدني منع الحريق من الانتشار.
بدأ الحريق في السقالات الخشبية المستخدمة في موقع البناء لتوسيع المسجد الحرام بالقرب من منطقة غزة.
“اندلع الحريق في مبنى الطابق الثالث الذي كان تحت الإنشاء في موقع الحرم التوسع نحو الجانب الشمالي من المسجد الحرام يوم الجمعة. “، وقال العقيد سعيد سرحان، المتحدث باسم الدفاع المدني في مكة المكرمة لم يتم استخدام المنطقة من قبل الزوار.
“نظرا لمواد البناء والسقالات الخشبية في منطقة 60 متر × 80، وقد اجتاحت النيران في الطابق الثالث ولكن تم احتواء الحريق بسرعة كما تم نشر العشرات من رجال الإطفاء من ثلاثة اتجاهات على الفور. جلبوا الحريق تحت السيطرة باستخدام المواد الكيميائية “.
وقال ان رياح قوية على المستوى العلوي أعاقت جهود إطفاء الحرائق ولكن الدفاع المدني تسيطر على نحو فعال لهيب، مضيفا أن ما مجموعه ستة أشخاص أصيبوا في الحادث.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى