اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

صور من حفل زواج عرس ميريام فارس من رجل اعمال لبناني في امريكا

X

الصفحة العربية متابعات في خبر تفاجاء الكثير من محبي الفنانة اللبنانية ميريام فارس حيث م الإعلان اخيراً على زواج مريام فارس ونقدم لكم هنا بعض من صور من حفل زواج عرس ميريام فارس من رجل اعمال لبناني في امريكا.

هذا وقد تم نشر صورة على حسابها في تويتر معروض فيها صورة ليدها ويد زواجها الي قال الكثير بانه رجل اعمال لنبانني يعمل في الولايات المتحدة الأمريكية.

صور من حفل زواج عرس ميريام فارس

صور دبلة الزواج مريام فارس وزوجها اللبناني
صور دبلة الزواج مريام فارس وزوجها اللبناني

134361-زواج مريام فارس

من هو زوج الفنانة مريام فارس

عُرف وبحسب المصادر من أن ميريام تعيش حقاً علاقة حب مع رجل أعمال لبناني يدعى داني متري يعيش في الولايات المتحدة الأميركية، تكللت بالزواج.

ردة فعل الفنانة مريام فارس من حفل عرسها؟

فيما  رفضت الفنانة الإعلان عن أي تفاصيل تخص هذه العلاقة الجديدة، مؤكدة أن حياتها الخاصة ملك لها فقط، ويجب أن تكون بعيدة عن الأضواء والإعلام.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى