اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة هاني الزهراني من هو ويكيبيديا

مصور فوتوغرافي ومصور وصانع افلام ومنشيء محتوى

سبب وفاة هاني الزهراني من هو ويكيبيديا

سبب وفاة هاني الزهراني من هو ويكيبيديا مصور فوتوغرافي ومصور وصانع افلام ومنشيء محتوى سعودي تم الإعلان عن وفاته اليوم 5 مايو 2023, ومن خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على سبب وفاته وكذلك بعض المعلومات حول المصور السعودي هاني الزهراني.

من هو هاني الزهراني

هاني الزهراني : هو هاني عبدالله الزهراني وهو من مواليد المملكة العربية السعودية في الباحة ويعمل المصور والفنان هاني مدير قسم التصوير بصحيفة مكة الإلكترونية بالمنطقة الشرقية، كما عمل مصورًا في نادي الاتحاد السعودي.

وتميز تصويره بالدقة المتناهية عند تصوير القمر في جميع مراحله، وهي التقاطات يصعب تكرارها، بالإضافة إلى تصوير أحداث مفعمة بالحماس والإثارة، في البر والبحر والجو.

سبب وفاة هاني الزهراني

توفى هاني الزهراني أثناء قيامة في التصوير حيث سقط من أحد أبناء قرية النصباء بمنطقة الباحة، حتفه إثر سقوطه من مرتفعات جبال السودة، خلال مهمة تصوير.

سبب وفاة هاني الزهراني من هو ويكيبيديا
هاني الزهراني

هذا وكان يُعرف السعودي هاني الزهراني بالمغامرة والإثارة في التصوير وصنع المحتوى المرئي من خلال تصويره من أعالي الهضاب والجبال والمرتفعات, وأثناء عمله سقط اثناء التصوير وتوفى على إثر السقوط.

مقال اخر: حقيقة وفاة بدر خلف

جنازة هاني الزهراني

بعد إعلان عن وفاة المصور السعودي هاني الزهراني تم الحديث حول جنازته حيث ستكون الصلاة على الفقيد، وهو أحد أبناء قرية النصباء بمحافظة  المندق، اليوم الجمعة، بعد صلاة العصر بجامع الإمام محمد بن سعود بالنصباء.

وكان آخر ما نشره الراحل على حسابه بموقع “تويتر” مجموعة صور في 25 إبريل الماضي، علق عليها: «في مشهد مبهج هذه الأيام تغطي حبات البرد المرتفعات والغابات في الجزء الجنوبي من السعودية».

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *