برج العذراء توقعات حظك اليوم الثلاثاء 9-9-2014

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 8 سبتمبر 2014 11:31 م - آخر تحديث : 10 سبتمبر 2014 , 14:44

الصفحة العربية متفرقات نقدم لكم اليوم في مجلة الصفحة العربية  توقعات من برج العذراء توقعات حظك اليوم الثلاثاء 9-9-2014, حيث يمكنك معرفة حظك وتوقعات برج العذراء لكل من كارمن وجاكسي وماغي وجمانة.

حظك اليوم الثلاثاء 9-9-2014العذراء

كارمن شماس

اليوم ستسمع كثيرا من الانتقادات لشخصيتك وللعمل الذي تقوم به، قد تكون العجرفة التي شعرت بها الأيام الماضية قد أعطت انطباعا عكسيا اليوم. أما المساء فاتركه لعائلتك لأنها ستتطالبك بترك كل شيء والجلوس معها. تركز على التفاصيل وتنتبه الى الحبيب والى تصرفاته. تراقبه باستمرار لأنك تريده أن يتفوق في كل ما يفعله. رقم الحظ: 23.

جاكلين عقيقى

أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون. لا تتردد في مساعدة المحيطين بك لآن هذا سوف يعطيك طاقة كبيرة جدا تساعدك على القيام بمهامك اليومية بشكل ممتاز و مما يسهلعليك المصاعب الحياتية .

ماغى فرح

ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، لديك همة و نشاط كبيرين أقبل على عملك بقوة و تفاؤل .صحيا لديك بعض الالام في تارأس تزول لوحدها ، عاطفيا الحبيب يطلب بعض المال عليك مساعدته قدر امكانك النجوم تنصحك بالابتعاد عن الغرباء حاليا .

جمانة قبيسى

مهنياً:تحقق العديد من النجاحات في العمل اليوم بسبب نظرتك الثاقبة

عاطفياً:حاول ان تكسب ود من تحب بالتفاهم و الحوار.

هالة عمر

مهنياً:تنتقل الى منصب جديد في العمل حاول ان تكون على قدر من المسؤولية

عاطفياً:حاول ان تتعامل مع مشاكلك مع الشريك بحكمة اكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *