اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

صور شام في عرسها , عرس ابنة اصالة نصري

X

الصفحة العربية متابعات في عرس جمع النفانين والفنانات وذلك بدعوه من الفنانة اصالة نصري الى الجميع نقدم لكم صور شام في عرسها , عرس ابنة اصالة نصري .

هذا وقد حضر العديد من الفنانين والصحفيين والنقاد والفنانات والمطربين والمحلنين في العرس الي دعت الفنانة السورية اصالة نصري كل محبيها الى عرس ابنتها شام.

صور شام في عرسها

الفنانة السورية اصالة نصري لم تسمح بتصوير العرس وذلك للخصوصية في العرس ولكن المحبين في العرس الرواد تم تصويرها عبر الجوالات والكامرات الخاصه بالتصوير ونشرها على الانستقرام من كل من الفنانين والي حبوا ان يتصوروا مع العروسه شام.

ونحن هنا في مجلة الصفحة نعيد نشر هذه الصور للجميع.

صور شام في عرسها , عرس ابنة اصالة نصري

 

صور شام في عرسها , عرس ابنة اصالة نصري اصالة-تقوم-بعمل-مكياج-لابنتها-شام-بنفسها-يوم-حفل-الزفاف حفل-زفاف-ابنة-اصالة-نصرى فرح-شام-بنت-اصالة-نصري-السورية

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى