ماذا تعرف عنها وماهي حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي

من هي منال العيسى انستقرام سناب شات وماهي جنسيتها

منال العيسى احدى المشاهير في السوشيال ميديا فمن تكون وماهي جنسية منال العيسى والتي يتابعها الكثيرون من خلال صفحاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي كما سوف نتعرف عليها من خلال مقالنا اليوم.

من الشخصيات التي يتابعها الكثيرون من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التواصل الإجتماعي وهي Manal Issa, حيث يتابعها أكثر من 100 ألف متابع عبر حسابها على انستقرام وكذلك سناب شات.

من هي منال العيسى ويكيبيديا

منال العيسى : هي فنانة وممثلة ومقدمة برامج وتعمل في الوقت الحالي في إحدى القنوات السعودية وهي القناة السعودية وهي خريجة قسم علم نفس.

كانَت مَنال [1]منال العيسى تحديث الرابط 27-9-2020 طالِبَة دراسات عليا في مَعهد أنجيه لِلعُلوم والهَندسة في أنجيه(ISTIA)، وصفت نفسها تجاه ألعاب الفيديو (” أنا متأثرة جداً بِألعاب الفيديو، أستطيع اللَّعب لِمُدة 7 ساعات في اليوم”) وقع الاختيار عليها من المخرجة اللبنانية دانيال عربيد التي كانت تبحث عن شخص طبيعي لتجسيد واقع شاب لبناني وصل مؤخراً إلى فرنسا.

من هي منال العيسى انستقرام سناب شات وماهي جنسيتها
الفنانة منال العيسى

جنسية منال العيسى

أما حول جنسيتها فهي لبنانية تعمل حالياُ في المملكة العربية السعودية وتشارك المملكة العربية السعودية بالاحتفالات وفرحهم ولها مدة في المملكة العربية السعودية.

هذا وكانت قد شاركت في فيلم الخَوف مِنَ اللاشيء في عام 2015, لتخوض تجربة أخرى في التمثيل الموسيقى، برتراند بونيلو في العام التالي 2016.

شاهد ايضاً : ابتسام عبدالله تنعي في وفاة ابن شقيقها

وخلال تمثيلها في فيلم الخوف من اللاشيء تمكنت في ابراز موهبتها في التمثيل وبعد عرض الفن استطاعت من الحصول على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الأقواس في ديسمبر 2015.

انستقرام منال العيسى

وكما تحدثنا فإن الفنانة منال عيسى تمكنت من الحصول على العديد من المتابعين من خلال تطبيقات و مواقع السوشيال ميديا, ويتابعها من خلال حسابها [2]حسابها على الإنستقرام حسابها أكثر من 100 ألف متابع, إلى جانب 4 الاف فقط في تويتر.

وتشارك بعض الصور واللحظات الخاصة بها من خلال تلك التطبيقات ونشرها لتشارك متابعيها بها, وتعرف بأنها من محبي ومشجعي نادي الهلال السعودي.

كما كانت قد إحتفلت بنجاحها في توثيق حسابها على تطبيق سناب شات وهو تطبيق عرض الفيديوهات اليومية بشكل قصير ومحدد, وتمكنت من الحصول على التوثيق من قبل شركة السناب شات.

المراجع   [ + ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل