التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

الصفحة العربية خاص اخبار اليمن 18-9-2014 توسع انتشار الحوثيون الى جبل صادق الاحمر حيث قال شهود عيان بأن هناك مواجهات عنيفة تشهدها العاصمة صنعاء في منطقة شملان مذبح, حيث تدور المواجهات على شارع الثلاثين في شملان مروراً إلى تبة جبل صادق الأحمر وهو الجبل المطل على جامعة صنعاء وعلى الفرقة الأولى مدرع سابقاً.

هذا ويحاول جماعة الحوثيون المسلحة السيطرة على الجبل ليتمكنوا من إستخدامة لضرب مراكز التجمعات الخاصة بالإخوان “الاصلاحيين” في كل من جامعة الإيمان وماحولها.خبر عاجل

هذا وقال شهود عيان بأن هناك اطلاق نار كثيف من صباح اليوم الخميس 18 سبتمبر 2014 بالأسلحة الثقيلة والمدفعية.

موضوع مميز :   الحوثيين يحكمون صادق الأحمر بسبب اقتحام منزلة

الى الأن لم يتم معرفة هل هناك ضحايا أم لاء ولكن سكان الأحياء المجاورة لجبل الشيخ صادق الأحمر تم نزوحهم من تلك المنطقة الى مناطق اخرى اكثر أماناً لهم.

يجدر بالذكر بأن هناك تسليم من قبل بعض النقاط الخاصة بالجيش حفاظاً على الارواح المتبقية في تلك النقاط وتسهيل مرور الجماعة الحوثية الى منطقة الثلاثين ومروراً الى جبل صادق الأحمر.

حيث ذكر احد مراسلي قناة اليمن في صفحتة على الفيس بوك بان هناك معارك شرسة الآن بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة بجوار تبة صادق ووادي الخانق بشملان في محاولة للحوثيين السيطرة على التبة لضرب جامعة الإيمان.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *