اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

من هي مغتصبة الطفل سناب شات تيك توك صور فيديو تويتر

التحرش بالاطفال

X

من هي مغتصبة الطفل سناب شات تيك توك صور فيديو تويتر والذي تصدر الترند عبر موقع تويتر وتم تداول صور وكذلك مقطع فيديو يظهر تحرش امراءة او فتاة بطفل من خلال الفيديو.

اثار فيديو يعرض قيام امراءة بالتحرش بطفل وهو الذي جعل الكثيرون ينهالون عليها بالتعليقات مطالبين بالمحاسبة لا سيما بعد عرضها من خلال حسابها على سناب شات.

من هي مغتصبة الطفل

مغتصبة الطفل هي مشهورة من خلال السناب شات وكانت قد ظهرت من خلال حسابها على سناب شات خلال الساعات الماضية ونشر مقطع تحرش بالطفل.

وبعد نشر الفيديو قام الكثيرون بنشر الفيديو مطالبين من الجهات المعنيى بإلقاء القبض عليها وإستدعائها, ومحاسبتها في المجاهرة بالمعصية.

شاهد ايضاً : معنى البيدوفيليا

صور مغتصبة الطفل

ويظهر في الفيديو قيام المرأة بوضع الطفل على فخذيها, ومن ثم تصويره وهو بين فخذيها ونشر الفيديو وهي تضحك بقيامه بتلك الحركة ونشره على حسابها.

وكان هاشتاق #مغتصبة_الطفل تصدر الترند اليوم السبت في تويتر 19-9-202 شهر سبتمبر وتفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مطالبين بالمحاسبة.

سناب شات مغتصبة الطفل

ايضاً نعتذر على عدم وضع رابط وكذلك اسم وكود حسابها هنا وذلك لعدم الإشهار وإشهارها اكثر وهو السبب في جعل بعض الحسابات تنشر بعض الفيديوهات المسيئة رغبة في المتابعة والشهرة.

وكانت هناك العديد من ردود الأفعال ونضع بعض من تلك الردود والتي تم التعليق من خلال الهاشتاق عبر موقعنا الصفحة العربية ومنها :

التحرش شيء والشذوذ شيء مختلف عنه. النسوية كفكر تدعم الحريات من منطلق أن الحقوق لا تتجزأ وأن مطالبة الشخص بحق له بالضرورة تعني دعمه الضمني مطالبة الآخرين بحقوقهم حتى لو لم تكن له مصلحة منها.

من بشاعة الفيديو استحيت ارد على اللي يتهمون النساء اتهامات باطلهبس اقول كلامكم مردود عليكم الوسخ يشوف الناس مثله وسخين..و المتحرشه مدري المريضهلاتمثل الا نفسها..

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى