بعد هزيمة الفرقة ماهو مصير اللواء الجنرال علي محسن الأحمر!

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 22 سبتمبر 2014 12:09 ص -

الصفحة العربية المشهد اليمني بعد دخول الحوثيين الى العاصمة صنعاء بمساندة اطراف من الجيش وبتدخل من وزير الدفاع علنياً وبعد هزيمة الفرقة ماهو مصير اللواء الجنرال علي محسن الأحمر!

ماهو مصير اللواء الجنرال علي محسن

ال  مراسل “المشهد اليمني” إنه شاهد موكب اللواء علي محسن الأحمر مستشار رئيس الجمورية لشئون الامن والدفاع  أثناء خروجه بـ 12 طقم عسكريا وسيارات مصفحه وقت الظهر من مقر الفرقة الاولى مدرع وتوجه الى منزل الرئيس عبدربه منصور هادي .ماهو مصير اللواء الجنرال علي محسن

وذكرت مصادر مطلعه لـ ” المشهد اليمني ” إن اللواء الاحمر دخل منزل الرئيس وطلب منه  التدخل  وارسال تعزيزات وتوجيه أوامره لسلاح الجو بقصف مواقع الحوثيين  لانقاذ مقر الفرقة الاولى مدرع على إعتبار أن سقوطها بيد الحوثيين سقوط للعاصمة صنعاء على حد قول المصدر “.

وأاضاف إن ” الرئيس هادي رفض  فكرة التوجية بقصف المواقع بالطيران لانها تقع ضمن منازل المواطنيين وهو أمر غير مقبول .. مضيفا أن اللواء علي محسن كان يمتلك الكثير من المعدات لكنه لم يعد يمتلك مقاتلين كافيين   وهو ما ادى الى اختلاف الرجلين ووقوع مشاده كلاميه بينهما وأمر الرئيس هادي اللواء الاحمر بالعودة الى مقر الفرقة التي كان يدار حولها اشتباكات شديده بين الجنود وبين مسلحي الحوثيين الذين حاصروها بشده  الى أن تم اسقاطها والاستيلاء عليها “.

وأاشار الى أن علي محسن الاحمر خرج من منزل الرئيس لكنه لم يعود الى مقر الفرقة التي كانت على وشك السقوط واتجه إلى جهة مجهولة .. فيما تشير مصادر غير مؤكده الى أن علي محسن قد يكون لجأ الى احدى السفارات ويعتقد انها السفاره السعودية “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *