علي البخيتي يعتذر للشعب اليمني على صفحتة في الفيس بوك

كتابة: لغة الموقع الافتراضية - تاريخ الكتابة : 23 سبتمبر 2014 11:46 ص - آخر تحديث : 23 سبتمبر 2014 , 12:05

الصفحة العربية كريم سالم بعد استولاء الجماعة الحوثية بقيادة الحزب الحوثي أنصار الله في الهجوم على العاصمة صنعاء وسيطرتهم عليها الإستاذ علي البخيتي يعتذر للشعب اليمني على صفحتة في الفيس بوك.

هذا يوجدر بالذكر ان جماعة الحوثي مدعومة من قبل النظام السابق “نظام علي عبدالله صالح” وايضاً مدعومة من قبل اطراف خارجية طائفية على رأسها ايران وأمريكا.

ونضع لكم رسالة الإعتذار للشعب اليمني من قبل القيادي البارز في انصار الله

علي البخيتي يعتذر للشعب اليمنيعلي البخيتي يعتذر للشعب اليمني على صفحتة في الفيس بوك

سأغلق تلفوناتي الآن واتوقف عن مواصلة النشر على صفحتي واي أنشطة أخرى وأعتكف, عذراً من كل الأحبة والأصدقاء الذين خيبت ظنهم ولم أتمكن من انصافهم.

عيناي اغرورقت بالدموع وأشعر بألم في صدري وغصة في حلقي,
أرى وطني ينهار, واليمن الجديد الذي سعيت اليه بعيد المنال.

سامحوني

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هذا ويأتي الإعتذار بعد منشور اخر يعتذر على تعرض قناة سهيل للإغلاق والنهب حيث قال بأن هذه التصرفات ليست تصرفات الجماعه وإنما هيا تصرفات فردية وأن على انصار الله ان يتحلوا بالأخلاق.

أدين وبأشد العبارات اقتحام قناة سُهيل الفضائية وسأسعى بكل جهدي لاصلاح هذا الخطأ الفردي الفادح والاعتذار للعاملين في القناة من اعلاميين وفنيين واعادة القناة الى ما كانت عليه قبل تلك العملية.

أجزم أن ما حصل ليس برضى أي من قادة الحركة وبالتأكيد جاري معالجة الموضوع, فقط أتمنى الاستعجال فيه لأنها قضية متعلقة بحرية الاعلام مهما اختلفنا معه.

يجب أن يُعزز أنصار الله انتصارهم العسكري بانتصار أخلاقي على خصومهم, عبر رقابة ومحاسبة أكثر صرامة على عناصرهم, لأن الانتصار الأخلاقي يعد انتصار استراتيجي بعيد المدى, بينما الانتصار العسكري يدخل في قائمة الانتصارات التكتيكية قصيرة الأجل اذا لم يعزز بانتصار أخلاقي.هذا

هذا ولم يتسنى لنا معرفة ماهو سبب منشورة هل هو بسبب معرفتة بنوايا الجماعة الحوثية بأنها لا تريد تحسين الوضع وأن المخطط هو مخطط خارجي لتدمير البنية التحتية لليمن وبمشاركات عبرية وامريكية, وهو ما يعكس شعار الحركة الحوثية.

 ماذا بعد اعتذار البخيتي

ماذا تحمل هذه الرسالة من علي البخيتي في صفحته على الفيس بوك حين يعتذر للشعب اليمني.
ماهو سبب اعتذارة لا سيما بعد نشرة لخبر عن اعتذارة لطاقم قناة سهيل التابعة لعائلة بيت الأحمر.
هل هذا مؤشر شؤم على اليمن بعد سيطرة  المليشيات الحوثية على اليمن وليس العاصمة اليمنية صنعاء.
هل هذا تنبوء بحدوث كارثة لا سيما بعد سيطرة الحوثيين في الأونة الأخيرة على اكثر من 100 دبابة والكثير من الاسلحة الثقيلة وراجماعت الصواريخ.
ماهو مصير البخيتي بعد اعلانه عن اغلاق تلفونة وإعتكافة عن اي منشورات ونشرة للشعب اليمني رسالة اعتذار واردف  في الأخير بكلمة سامحوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.