اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فريق المملكة المتحدة يصل في سيراليون للمساهمة في الحد من انتشار إيبولا

فريق المملكة المتحدة يصل في سيراليون للمساهمة في الحد من انتشار إيبولا

الصفحة العربية – قام فريق من الموظفين العسكريين والإنسانية البريطانية قد وصلت في فريتاون، عاصمة سيراليون، لقيادة الجهود الدولية لمحاربة تفشي فيروس الإيبولا في غربي أفريقيا.
تعهدت المملكة المتحدة £ 100000000 للمساعدة في احتواء والسيطرة على تفشي الفيروس القاتل ودعا زعماء العالم للرد على الأزمة الصحية المتردية في الدولة الواقعة فى غرب افريقيا.

“، والإشراف على بناء منشأة طبية في المملكة المتحدة والمساعدة في الاستجابة في المملكة المتحدة”، وقال وزارة الخارجية والكومنولث البريطانية ستقيم محور مركزي للإشراف على – مهمة أكثر من 40 شخصا – بما في ذلك المهندسين والخبراء الطبيين.

فإنه سيتم أيضا تقديم الدعم ل700 سرير العلاج إيبولا في سيراليون، وزيادة عدد الأسرة المتاحة إلى أكثر من 1،000 في الأشهر المقبلة.

وفي الوقت نفسه، لجنة الطوارئ في المملكة المتحدة كوبر اجتمعوا لاستعراض التقدم المحرز بشأن التزام المملكة المتحدة لتعزيز أحكام الصحة العامة في جميع أنحاء البلاد.

في بيان رسمي، قالت وزارة الخارجية ان وزير الخارجية فيليب هاموند ترأس الاجتماع الذي عقد عبر الفيديو كونفرنس من نيويورك إلى لندن.

دعا وزير التنمية الدولية في المملكة المتحدة جوستين تخضير زعماء العالم في الأمم المتحدة لدعم المملكة المتحدة والجهود الدولية لمواجهة الأزمة المتفاقمة في غرب افريقيا.

حذرت الحكومة البريطانية مرارا أن تفشي الايبولا في المنطقة أصبحت واحدة من حالات الطوارئ العالمية الأكثر تطرفا في العالم.

سوف ندن استضافة مؤتمر دولي يوم 2 أكتوبر لإذكاء الوعي أكبر من هذا المرض وما هو مطلوب لاحتوائه. وسيعقد وزراء بريطاني استخدام الاجتماع أيضا إلى “تشجيع التعهدات الطموحة وإظهار تضامننا مع حكومة وشعب سيراليون والمنطقة.”

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *