فان جال يجري تعديلات على تشكيل الفريق

الصفحة العربية – يقول مدرب مانشستر يونايتد لويس فان جال أنه لا يوجد لديه مخاوف بشأن يحتمل إلقاء المزيد من الشباب في تشكيلة فريقه لمباراة يوم السبت ضد وست هام يونايتد.

اصابة في الفخذ كريس سمالينج جديدة لتعني أن كل مركز ظهورهم الجانب الأيمن المعترف بها فان غال هي الآن غير متوفرة، في حين تم تعليق زميل المدافع تايلر بلاكيت.

يتم تعيين مدرب يونايتد لجلب ماركوس روخو في وسط الدفاع من الظهير الأيسر ضد وست هام وانه يمكن ان يكون في شراكه من قبل أي لاعب فائدة دالي مكفوفين أو لاعب خط الوسط المركزي دارين فليتشر.

الشاب بادي ماكنير ويمكن أيضا أن تشارك في تشكيلة الفريق، ولكن فان جال لا يوجد لديه شكوك حول نصب البالغ من العمر 19 عاما الى الفريق لمباراة لمرة واحدة.

“اللاعبين الشباب هم دائما على استعداد. لديهم جوع للعب. تعليم الشباب مانشستر يونايتد لديه مستوى معين التي يمكن أن توفر ذلك”.

واضاف “انها فرق كبير (تصعد الى الدوري الممتاز)، ولكن في مباراة واحدة يمكنك أن تظهر نفسك أفضل من اللعب بانتظام”.

وأضاف: “أنا لا تأخذ المخاطر عليك أن يكون لائقا، وكنت دائما على ثقة اللاعبين الشباب.”

مايكل كاريك، أشلي يونغ، مروان فيلايني وجيسي لينجارد هي أيضا غائبة كما يبدو فان جال في تحقيق الفوز الثاني من الموسم.

المتحدة قد اعترف 12 هدفا في ست مباريات حتى الآن، ولكن فان جال يشعر بالهزيمة 4-0 على ميلتون كينز دونز في كأس رابطة اندية المحترفين وفقدان عطلة نهاية الأسبوع الماضي 5-3 على ليستر سيتي خلقت تصورات غير دقيقة من يدافع عن فريقه.

“انها ليست حدثا عاديا” قال المدرب الهولندي.

“عندما ترى الأرقام لدينا في الدوري الممتاز، باستثناء هذه المباراة (ضد ليستر)، ثم نحن ندافع بشكل جيد. المتوسط ​​(من الأهداف ضد الفريق في المباراة الواحدة) هي أقل من واحد وسجلنا الكثير من الأهداف”.

– الارديس تخشى ‘رد فعل’ –

تعرضوا للضرب المتحدة سبع مرات على أرضهم في الدوري الممتاز الموسم الماضي وفان جال يقبل أن عكس هذا الاتجاه سيكون أساسيا في تحويل حظوظ فريقه.

لقد فقدوا بالفعل مرة واحدة على منزل ؟؟؟؟ – الهزيمة 2-1 امام سوانسي سيتي في يوم افتتاح الموسم – وفان جال عازم على تحسين النتائج في أولد ترافورد.

“من المهم جدا. إنه سؤال أن كنت تعرف الجواب،” قال. “من المهم جدا أن الفوز بالمباريات منزلك. لا أستطيع أن أنكر ذلك”.

مدرب وست هام سام الارديس يعترف انه يخشى رد فعل من الجانب فان غال في أعقاب هزيمة مذهلة بهم في ليستر، الذي شهد لهم إرم بعيدا تقدمه بهدفين للمرة الأولى في الدوري الممتاز.

رئيس وست هام تعويم الشمال فوز 3-1 في نهاية الأسبوع الماضي على ليفربول، ولكن الارديس يعترف انه سيكون سعيدا اذا فريقه يمكن أن تترك مع نقطة.

“أنا أفكر رد فعل”، قال. “أعتقد أنه بسبب إصرار لاعبي مانشستر يونايتد وحقيقة انهم يلعبون على ملعب اولد ترافورد.

“أعرف أن هناك الكثير جدا من اللاعبين الجدد اللعب هناك، ولكن بالتأكيد الطلب من مانشستر يونايتد ضخمة وأنها سوف تكون أطلقت حقا للتأكد من أنها محاولة وأداء كما فعلوا ضد كوينز بارك رينجرز وضربونا.

“وسوف يكون أسفل جدا عن ذلك الأداء الذي قدموه في ليستر وسيتم إيذاء ويعرفون الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تضع هذا الحق هو الخروج على الميدان ومعاقبتنا لذلك.

“لذلك علينا أن نكون حذرين بشأن ذلك. ان التعادل سيكون رائعا بالنسبة لي. أن أي شيء أكثر من التعادل تكون معلقة بقدر ما انا قلق.”

وست هام سوف يكون من دون شيخو كوياتي، الذي استبعد لمدة ستة أسابيع مع اصابته بشد في الفخذ وكيفن نولان، الذي عاد الى التدريب بعد اصابة في الكتف لكن قصيرة لياقة المباريات.

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 27 سبتمبر 2014 12:46 م -

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *