اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

روسيا : يجب على الولايات المتحدة تنسيق الضربات مع سوريا

X

الصفحة العربية – ترى روسيا ينبغي إجراء الضربات الجوية التي تقودها الولايات المتحدة ضد الجهاديين في سوريا بالتنسيق مع السلطات السورية وفقا للقانون الدولي، قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف يوم الجمعة.

وكان لافروف يتحدث بعد الولايات المتحدة تمديد هذا الاسبوع هجوم جوي ضد الدولة الإسلامية (داعش) الجماعة في العراق إلى سوريا بدعم من خمس دول عربية.

“نعتقد أن أي إجراءات تتخذ على الصعيد العالمي، بما في ذلك استخدام القوة، للتغلب على التهديدات الإرهابية ينبغي أن يتم وفقا للقانون الدولي” وقال للصحفيين في الأمم المتحدة.

حذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قبل الضربات في سوريا – وهي حليف موسكو – ان الهجوم لا ينبغي الاضطلاع بها دون إذن من دمشق، في مكالمة هاتفية مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون.

وكرر لافروف هذا الموقف.

“من المهم جدا أن مثل هذا التعاون مع السلطات السورية وأنشئت حتى الآن أنه أمر واقع” وقال لافروف.

“باستثناء السلطات السورية عن الصراع الذي يحدث … ليس فقط يتعارض مع القانون الدولي، بل يقوض كفاءة.”

وقال مسؤول كبير في وزارة الخارجية كان وزير الخارجية الأمريكي جون كيري إلى “مناقشة معمقة” مع لافروف على مكافحة داعش وقت سابق من هذا الأسبوع.

“، واتفقا على ضرورة مواصلة العمل معا وتقييم أثر الحملة ضد داعش على احتمالات التوصل إلى تسوية أوسع في سوريا”

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى