اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

وفاق سطيف الجزائري يصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع هدف متأخر في لوبومباشي

X

الصفحة العربية – رغم هزيمته 3-2 أمام مازيمبي في إياب الدور قبل النهائي من دوري ابطال اوروبا، تأمين وفاق سطيف مكانا في المباراة النهائية للمسابقة للمرة الأولى منذ عام 1988.

وصل المنتخب الجزائري المباراة النهائية على سيادة هدف خارج أرضه بعد أن فاز في مباراة الذهاب 2-1، الأسبوع الماضي في البيت.

أعطى المهاجم عبد الملك زياية الجزائريين بهدف مبكر في الدقيقة 9 عبر مع نائب الرئيس بالرصاص إلى صاعقة جمهور الفريق المضيف، ووضع فريقه في مقعد القيادة.

رد أصحاب الأرض بثلاثة أهداف من ني أدجي (24)، ساليف كوليبالي (38) وجوناثان Bolingi (53).

ومع ذلك، سجل المهاجم البديل سطيف سفيان يونس هدفا ثمينا مع 15 دقيقة المتبقية إلى الخراب محاولة مازيمبي لخامس لقب دوري أبطال أوروبا.

سوف سطيف، الذي فاز في المسابقة مرة واحدة في عام 1988، يواجه فيتا كلوب الكونجو الذي وصل إلى المباراة النهائية على حساب نادي الصفاقسي مع الجانب التونسي 4-2 في مجموع المباراتين.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى