السيدة كلوني يتألق بالطلالة بهية في حفل نجوم الهوليود

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 29 سبتمبر 2014 11:02 م -

الصفحة العربية – جورج كلوني قد تكون محبوبة هوليوود ولكنه كان له مذهل العروس أمل علم الدين الذي أضاءت البندقية يوم الاثنين مع اغلاق الزوج زواجهما في قاعة المدينة لصراخ المشجعين سعداء.

بدت السيدة كلوني الجديد الأنيق في قصيرة الأكمام كريم بانت دعوى مع عصابة زرقاء داكنة على حافة سترة، أقفال مظلمة لها تحت قبعة عريضة الحواف، ولها خاتم الماس رصع تومض في الشمس وجهه ابتسامة عريضة على وجهها.

اجتاحت الزوج فوق القناة الكبرى في سيارة أجرة خمر وسط هتافات من السياح والمتفرجين على ضفاف برفقة أسطول صغير من زوارق الشرطة والمصورين.

الممثل ذو الشعر الفضي، أنيقة في حلة رمادية رشيقة، ابتسم ابتسامة عريضة وصولهم في ال13 قاعة بلدة قرن.

تشغيل ساعة عصرية ونصف في وقت متأخر، وقال انه لا يزال أخذت وقتا نكتة مع المشجعين تجمعوا على جانبي المدخل، الرجيج إبهامه نحو الباب وكأنه يقول ان الوقت قد حان للحصول على جعل مع الاتحاد قانونية بموجب القانون.

كان الزوج وقالت “أنا” في حفل خاص مع المجدولون يوم السبت، ورد تبادل الوعود تحت قوس من الورود البيضاء في حديقة الحصري سبعة نجوم أمان منتجع على الممر المائي الأكثر شهرة في العالم.

حفل يوم الاثنين، الأمر الذي جعل المسؤول النقابي، أجريت من قبل والتر فيلتروني، العمدة السابق لروما وصديق منذ فترة طويلة لنجم الشاشة الفضية، الذي قدم العريس لعناق عاطفي على الرصيف وهلل الحشود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *